محمد رمضان: لو تم منعي من الغناء في مصر لدى حفلات كثيرة بالخارج

محمد رمضان: لو تم منعي من الغناء في مصر لدى حفلات كثيرة بالخارج

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 0:36 | آخر تحديث: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 0:36
محمد رمضان محمد رمضان
رد الفنان محمد رمضان على تصريحات الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بأنه لن يمنحه تصاريح بالغناء مرة أخرى، نظرا لكونه لم يلتزم بالتعهد الذي اتخذه على نفسه أمام النقابة، بشأن الظهور بشكل لائق ومحترم خلال الحفلات التي أحياها مؤخرًا في مصر.

أوضح رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، أنه يحترم هاني شاكر ويحترم نقابة الموسيقيين، لكن في النهاية لن يطلب منهم أن يمنحوه تصاريح، قائلا: "بقول لأستاذ هاني مش عايز تديني تصاريح ماشي متدينيش، مش هعمل حفلات في مصر.. هروح أعمل حفلات برا مصر".

وردا على قرارات منع مطربي المهرجانات، عقب جدل تقديم أغنية "بنت الجيران" في استاد القاهرة، بجمل غير لائقة، قال رمضان: "بعيدا عن كوني فنان.. رأيي كمواطن عادي إن مطربي المهرجانات ليهم جمهور كبير في الشارع وأبسط حقوقهم إن ليهم شعبة جوا النقابة، وأغانيهم تتحط جوا مقاييس رقابة، حسن شاكوش وعمر كمال لما قالهم غيروا الجملة غيروها وده يُحترم.. دول ناس لو قولنالهم ده بلاش تعملوا ده هيسمعوا الكلام، أنا ضد المنع عموما".

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاذ محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، وانتهاء بقرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى.

اقرأ أيضا:


محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

رمضان: امتلك فيديو سيقلب القضية ويضع الطيار في تهمة جنائية

إيمان مندور

2/23/2020 12:36:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"