محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 0:16 | آخر تحديث: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 0:16
محمد رمضان محمد رمضان
جدل كبير أثير خلال الأونة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصاعد الخلاف بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، عقب إيقاف الأخير عن العمل مدى الحياة.

أكد رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، أن أي شخص يتم فصله من العمل، من المنطقي أن يكون أول رد فعله منه هو تقديم تظلم وطعن على الحكم، لكن "فجأة سيبنا هذا الاتجاه وروحنا لمحمد رمضان"، على حد قوله، لافتا إلى أن الحل السليم منذ اليوم الأول هو أن تتقدم بطعن على الحكم على فصلك، وتقول إن هذه العقوبة قاسية جدا، وتعترف بخطأك إن كنت ترى أنك مخطئا، ووقتها قد يتم تخفيف العقوبة.

تابع: "أنا أعمل أي تعويض هو عايزه، لكن يمشي في الاتجاه السليم للموقف، أديله عنيا بس هو يطلب تعويض بما يرضي الله، بدعو الجمهور إنه يدعم الكابتن إنه يرجع لعمله، ده زي واحد اتفصل من المدرسة فما صدق، ومش راضي يقدم طلب إنه يرجع.. الأمر وصل للقضاء فكلنا نلتزم الصمت، واللي القضاء يحكم بيه أنا هعمله".

في نفس السياق، أكد رمضان أنه اكتشف أن المحامي الخاص بالطيار هو المحامي الخاص بمطرب مصري مشهور، مضيفا: "ودى صدفة غربية جدا"، على حد قوله. وزاد: "وكمان القضية اللي رفعت لمنعي من الغناء اكتشفت إنها لمحامي تاني تابع لنفس الفنان برضو"، ليسأله الإبراشي عما إذا كان يقصد الفنان عمرو دياب، ليؤكد أنه لن يكشف عن أي أسماء خلال اللقاء.

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، تحمل رقم 84 لسنة 2020، أمام محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وطالب أبو اليسر في الدعوى، محمد رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشره كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، وحددت المحكمة جلسة 19 مارس 2020.

كانت تلك الواقعة قد حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان الى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.

اقرأ أيضا:


رمضان: امتلك فيديو سيقلب القضية ويضع الطيار في تهمة جنائية

الإبراشي يرد على انتقادات لقاء محمد رمضان: الإعلام يستضيف حتى الإرهابيين!

كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

2/23/2020 12:16:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"