محمد رمضان: من تستفزه صوري مع سياراتي لا أريده بين جمهوري

محمد رمضان: من تستفزه صوري مع سياراتي لا أريده بين جمهوري

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 0:53
محمد رمضان محمد رمضان
حل الفنان محمد رمضان ضيفا على أولى حلقات برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، ليرد على الانتقادات التي توجه له، عقب الأزمات المتلاحقة التي تعرض لها مؤخرا.

اقرأ أيضا: محمد رمضان: لو تم منعي من الغناء في مصر لدى حفلات كثيرة بالخارج

رد رمضان على الانتقادات التي يتعرض لها بسبب استعراضه المستمر لثرواته وممتلكاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الفنان هو المتحكم في علاقته بالجمهور، وهو الذي يقرر كيف يكون شكلها، لذلك قرّر من اليوم الأول أن يكون صادقا وصريحا مع جمهوره.

أضاف أنه يعتبر كل فرد من جمهوره بأنه من أفراد أسرته، لأنهم أصحاب الفضل الحقيقي عليه بعد الله، قائلا: "هما اللي صنعوا نجاح محمد رمضان وأنا من غيرهم ولا شيء، فبعتبرهم أهلي ولما اشتري حاجة جديدة بقولهم زي ما بروح أقول لأمي ومراتي.. مش استعراض نهائي".

تابع: "وأي حد يتغاظ لما يشوفني مع ممتلكاتي وسياراتي فا ده شخص في الحقيقة بيكره الخير لجاره، ده أكيد شخص حقود ومؤذي وبيكره الخير لجاره لو جاب حاجة حلوة وأنا مش عاوزه بين جمهوري.. أنا لما بمشي باللامبورجيني بين اهلي في إمبابة مبيقولوش غير ربنا يزيدك.. محدش فيهم بيقولي أنت بتستعرض وتغظينا".

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاذ محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، وانتهاء بقرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى.

اقرأ أيضا:


محمد رمضان: لو تم منعي من الغناء في مصر لدى حفلات كثيرة بالخارج

محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"