شريف منير: عايز أمثل مع منى فاروق

شريف منير: عايز أمثل مع منى فاروق

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 فبراير 2020 - 10:15 | آخر تحديث: الخميس ، 20 فبراير 2020 - 0:2
منى فاروق وشريف منير منى فاروق وشريف منير
أثارت الفنانة منى فاروق الجدل خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في بث مباشر عبر حسابها على Instagram، تحدثت خلاله عن كواليس حبسها لأول مرة، ورغبتها في الانتحار بعد نبذ الناس والمجتمع لها.

محمود البزاوي: أنا كمان عاوز أمثل مع منى فاروق


علّق الفنان شريف منير على الأزمة، مبديا رغبته في التعاون الفني مع منى، لافتا إلى أنها ممثلة جيدة حتى وإن أخطأت في أمر ما، كاتبا عبر عبر حسابه على Facebook: "عزيزتي الفنانة منى فاروق.. ربنا غفور رحيم.. وأعتقد ناس كتير مسمحاكي.. ومتعاطفة معاكي.. وأنا منهم.. لا تيأسي كل حاجة بتعدّي وياما ناس غلطت أكتر منك وعدّت على خير .. وعايشين بينّا وبيشتغلوا والناس نسيت".

صورة

تابع: "ماتقسيش على نفسك أوي كده.. منتظرك علشان أمثل معاكي.. منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد جداً إني أمثل معاها".

صورة
اقرأ أيضا: بالفيديو- منى فاروق تهدد بالانتحار: مش عارفه أعيش


كانت الفنانة منى فاروق قد ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على Instagram، أكدت خلاله أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل 8 أشهر، لكنها في الواقع ليست كذلك، بل تعاني بشدة من نبذ الناس والمجتمع لها، موضحة أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، لأن الجميع يخافون منها ومن أزمتها ويفضلون الابتعاد عنها.

تابعت أنها حاليا في الإمارات ولا تجد عملا، ولا تستطيع العودة لمصر لأنها تخاف حتى من السير في الشوارع خوفا من المضايقات، وكل الأبواب أغلقت في وجهها، قائلة: "الدنيا ضاقت عليا أوي.. وأنتوا كده بتقفلوا عليا كل الأبواب الحلال وأنا توبت والله.. فلما تقفلوا عليا أبواب الحلال مش هيبقا قدامي حل غير إني أعمل حاجة حرام أو أموت.. وأنا أفضل الانتحار على إني أعمل حاجة حرام".

اقرأ أيضا:


لأول مرة- منى فاروق تروي كواليس السجن: كنت بصلي الفجر حاضر

بدرية طلبة للجمهور: سامحوا منى فاروق... كفاية إهانة

إيمان مندور

2/20/2020 12:02:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"