بدرية طلبة للجمهور: سامحوا منى فاروق... كفاية إهانة

بدرية طلبة للجمهور: سامحوا منى فاروق... كفاية إهانة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 14:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 14:40
بدرية طلبة ومنى فاروق بدرية طلبة ومنى فاروق
في خطوة مفاجئة، أعلنت الفنانة بدرية طلبة دعمها للفنانة منى فاروق، عقب انتهاء قضية الفيديوهات المسربة مع المخرج خالد يوسف، مطالبة الجمهور بالعفو عنها والسماح لها بالعودة لعملها من جديد.

بالفيديو- منى فاروق تبكي في أول ظهور لها بعد أزمة الفيديو الإباحي: تمنيت الموت وهذا ما حدث في يوم التصوير

نشرت بدرية صورة منى عبر حسابها الرسمي على Instagram، وعلقت كاتبة: "ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء، بني آدمة غلطت واخدت جزائها واعترفت بخطأها وطلعت وقالت بدموع عنيها أنا أسفة أنا غلطت، يبقي لازم نرحمها، لأن ربنا بيسامح أنت يا عبد مش هتسامح؟؟".

تابعت: "خلاص بقى كفاية عليها إهانة وربنا يسترنا جميعا كل أبن آدم خطاء، كلنا مليانين عيوب، الفرق بينها وبين ناس كتير إن الكتير دول ربنا سترهم فا أرجوكم بلاش وكفاية سيبوها تعيش وتبدأ من جديد، وكل واحد ينشغل بعيوبه ويصلحها وميركزش في عيوب غيره وادعولها تبدأ من جديد وربنا يسامحها ويوفقها".

اللافت أن بدرية نشرت الصورة والتعليق السابق ذكره، ثم أغلقت خاصية التعليقات على المنشور، لأول مرة عبر حسابها على Instagram.

View this post on Instagram

@mona_farouk_official أرحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء بني ادمة غلطت واخدت جزائها وأعترفت بخطائها وطلعت وقالت بدموع عنيها أنا أسفة أنا غلطت يبقي لازم نرحمها لان ربنا بيسامح انت ياعبد مش حتسامح؟؟ خلاص بقي كفايه عليها أهانة وربنا يسترنا جميعا كل أبن أدم خطاء كلنا مليانين عيوب الفرق بينها وبين ناس كتير ان الكتير دول ربنا سترهم فا ارجوكم بلاش وكفايه سيبوها تعيش وتبدء من جديد وكل واحد ينشغل بعيوبه ويصلحها وميركزش في عيوب غيره وأدعولها تبدء من جديد وربنا يسامحها ويوفقها🙏🏼

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on



كانت محكمة جنايات شمال القاهرة قد أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منى فاروق، بضمان مالي قدرة 10 آلاف جنيه، في واقعة اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة مع المخرج خالد يوسف.

وجاء قرار المحكمة أنه في حال عدم سداد الكفالة تقرر المحكمة حبسها لمدة شهر، حسب موقع صحيفة "أخبار اليوم".

وكشفت حيثيات الحكم أن إفادة التقرير الفني بتعذر التيقن من أن المتهمة منى فاروق قامت بنشر تلك المقاطع من المحمول الخاص بها من عدمه.

وكشف مصدر قضائي أن الأمر بإخلاء سبيل المتهمة جاء لعدم توافر مبرارت الحبس الاحتياطي مثل عدم الخشية من هروبها وعدم القدرة على التأثير على الشهود أو العبث بأدلة الاتهام، وهذا لايعني أن التهمة تم إسقاطها.

وكشف محامي المتهمة من هيئة المحكمة بأنها محبوسة على ذمة القضية منذ أكثر من ستة أشهر، وهذه المدة لا تجوز قانونا.

تعود الواقعة إلى ديسمبر الماضي عندما أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام بعد ظهورهما في فيديو إباحي.

صورة

اقرأ أيضا:


التصريحات الأولى لخالد يوسف على قضية الفيديوهات المسربة.. هكذا تحدث عن التحقيقات مع منى فاروق وشيما الحاج

رد فعل أسرة منى فاروق بعد تسريب الفيديو الإباحي

إيمان مندور

11/25/2019 2:40:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"