بالفيديو- منى فاروق تهدد بالانتحار: مش عارفه أعيش

بالفيديو- منى فاروق تهدد بالانتحار: مش عارفه أعيش

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 فبراير 2020 - 10:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 فبراير 2020 - 10:53
منى فاروق منى فاروق
جدل كبير أثير خلال الساعت الماضية، عقب ظهور الفنانة منى فاروق في بث مباشر عبر حسابها على Instagram، كشفت خلاله عن المعاناة التي تعيشها حاليا، ورغبتها في الانتحار.

أوضحت منى أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل 8 أشهر، لكنها في الواقع ليست كذلك، بل تعاني بشدة من نبذ الناس والمجتمع لها، موضحة أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، لأن الجميع يخافون منها ومن أزمتها ويفضلون الابتعاد عنها.

تابعت أنها حاليا في الإمارات ولا تجد عملا، ولا تستطيع العودة لمصر لأنها تخاف حتى من السير في الشوارع خوفا من المضايقات، قائلة: "أنا غلطت أنا عارفه وبعتذر جدا لو كنت ضايقتكم.. بس أنا غلطت في حق نفسي.. مأذتش حد ومقطعتش رزق حد ولا ظلمت حد زي ناس كتير ما بتعمل.. وده غلط أكبر من الغلط اللي أنا عملته.. أنا بس الفرق بيني وبين ناس كتير إن ربنا سترهم وفضحني أنا.. وأنا راضية بحكمه وعدله الحمد لله.. بس أنا بحاول أعيش ومش عارفه".

اقرأ أيضا: بدرية طلبة للجمهور: سامحوا منى فاروق... كفاية إهانة

أضافت: "أنا معنديش أملاك ولو كنت زي ما انتوا فاكرين كان زمان معايا فلوس دلوقت، إنما أنا عايشة اليوم بيومه حرفيا، وتعبت وزهقت، وعايزة اشتغل واصرف على نفسي وعلى أهلي، فلما تقفلوا عليا أبواب الحلال هيبقا قدامي حل إني أشتغل حاجة حرام وده أنا مش هعمله.. أو أموت وارتاح.. وتقريبا مقداميش حل غير الموت وإني أنتحر".

استطردت فاروق باكية: "والله أنا عارفه إني غلطت وبعتذرلكم جدا وبحاول اتظاهر إني كويسة وأنا مش كدة.. أنا بتجيلي كوابيس لحد دلوقت وعايشة على أدوية وتعبت خلاص من كتر ما أنا منبوذة.. حتى اللي بيتعاملوا معايا كأن مفيش حاجة أنا والله ملاحظة وبعمل كأني مش واخدة بالي.. ومش عارفه أعمل إيه .. أنا اتفضحت واتعاقبت واعتذرت.. وعايزة اشتغل بالحلال في أي شغلانة مش شرط تمثيل .. عايزة أعيش بس مش عارفه لأن الكل بيتجنبني".



كانت محكمة جنايات شمال القاهرة قد أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منى فاروق، بضمان مالي قدرة 10 آلاف جنيه، في سبتمبر الماضي، في واقعة اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة مع المخرج خالد يوسف.

وكشفت حيثيات الحكم أن إفادة التقرير الفني بتعذر التيقن من أن المتهمة منى فاروق قامت بنشر تلك المقاطع من المحمول الخاص بها من عدمه.

وكشف مصدر قضائي أن الأمر بإخلاء سبيل المتهمة جاء لعدم توافر مبرارت الحبس الاحتياطي مثل عدم الخشية من هروبها وعدم القدرة على التأثير على الشهود أو العبث بأدلة الاتهام، وهذا لايعني أن التهمة تم إسقاطها.

وكشف محامي المتهمة من هيئة المحكمة بأنها محبوسة على ذمة القضية منذ أكثر من ستة أشهر، وهذه المدة لا تجوز قانونا.

تعود الواقعة إلى ديسمبر قبل الماضي عندما أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام بعد ظهورهما في فيديو إباحي.

اقرأ أيضا:


التصريحات الأولى لخالد يوسف على قضية الفيديوهات المسربة.. هكذا تحدث عن التحقيقات مع منى فاروق وشيما الحاج

بالفيديو- منى فاروق تبكي في أول ظهور لها بعد أزمة الفيديو الإباحي: تمنيت الموت وهذا ما حدث في يوم التصوير


كلمات متعلقة منى فاروق

إيمان مندور

2/18/2020 10:53:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"