فيديو- خاص "في الفن": تعليق نجلاء بدر على صورتها مع إنجي علي وداليا مصطفى على السرير

فيديو- خاص "في الفن": تعليق نجلاء بدر على صورتها مع إنجي علي وداليا مصطفى على السرير

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 21:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 23:4
نجلاء بدر وإنجي علي نجلاء بدر وإنجي علي
علقت الفنانة نجلاء بدر على الانتقادات التي تلقتها بعد نشر صورة ظهرت فيها نائمة على السرير إلى جوار المذيعة إنجي علي، خلال تواجدهما في أسوان لحضور مهرجان أسوان لسينما المرأة.

خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير


قالت بدر في تصريحات خاصة لـFilFan.com، إنها لا ترى أن الصورة بها أي شيء يستحق الانتقادات، والدليل على ذلك أنها لن تحذفها من حسابها على Instagram.

وأوضحت أن الصورة عادية التقطتها مع أصدقائها وعشرة عمرها، خاصة إنجي علي التي تعرفها منذ زمن طويل من بداية عملها كمذيعة في قناة المنوعات، وسبق وسافرت معها كثيرا وأقامت معها في نفس الغرفة، وهو أمر طبيعي.

فيديو- أحمد حاتم يتحدث عن غيرة أحمد فهمي بسبب هنا الزاهد


ووصفت الموضوع وكل ما قيل بالتفاهة وأنه لا يستحق الرد عليه، وكانت تتمنى أن الجمهور يهتم بالأعمال الفنية التي تقدمها وتجد اتصالات من صحفيين لسؤالها عن عمل ما وليس عن صورة التقطتها مع صديقاتها.



وشددت بدر على أن الصورة طبيعية خاصة أنهن ظهرن يرتدين بيجامات ولا يقمن بأي إيحاءات مستفزة، مشيرة إلى أن من فكر في الصورة بشكل سيء هو المريض.

وأكدت أنها لم تهتم بالموضوع وأنها لم تقرأ التعليقات، بل على العكس تفكر في التقاط صور مشابهة لها خاصة بعد إعجاب بسمة وناهد السباعي بها وطلبهما أن يلتقطا صورا معهن بنفس الشكل.

اقرأ أيضا:



من داخل غرفة العمليات.. فيديو مثير للجدل لمحمد رمضان

فيديو- بعد إحراجها... جوهرة تحذر جمهورها من تكرار هذا التعليق




مروة لبيب

2/12/2020 11:04:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"