فيديو- خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير

فيديو- خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 20:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 21:48
داليا مصطفى ونجلاء بدر وإنجي علي داليا مصطفى ونجلاء بدر وإنجي علي
ردت الفنانة داليا مصطفى على الانتقادات التي طالتها بعد الصورة التي ظهرت فيها إلى جانب الفنانة نجلاء بدر والمذيعة إنجي علي، على سرير واحد خلال تواجدهن في مدينة أسوان لحضور فعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة.

بالصور- النوم سلطان... نجلاء بدر وإنجي علي في السرير


حكت داليا مصطفى في تصريحات خاصة لـFilFan.com كواليس التقاط الصورة وقالتإنها اتفقت مع نجلاء بدر وإنجي علي، على الذهاب لزيارة معبد فيلة، وفي الصباح ذهبت إليهما رغم أنها كانت متعبة، ووجدتهما نائمتان وتشعران بالكسل، فقالت لهما: "قوموا أنتوا معندكوش إحساس إحنا متفقين نروح معبد فيلة"، لكن شعورهما بالكسل دفعها هي أيضا للكسل.

وطلبت نجلاء بدر منها أن تنضم لهما لالتقاط الصورة، وهذا فقط ما حدث.

وأضافت أن أشكالهن في الصورة واضح عليها التعب والإرهاق، مشيرة إلى أنها فوجئت برد الفعل المبالغ فيه على الصورة.



وأوضحت أن ابنتها تنشر مثل هذه الصور مع صديقاتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لذا هي تشعر أن الصورة عادية ولا تحتاج لكل الضجة التي أثيرت، خاصة أن ملابسهن كانت عادية وغير ملفته، وكان الأمر مجرد إيفيه.

اقرأ أيضا:

من داخل غرفة العمليات.. فيديو مثير للجدل لمحمد رمضان

فيديو- أحمد حاتم يتحدث عن غيرة أحمد فهمي بسبب هنا الزاهد




مروة لبيب

2/12/2020 9:48:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"