فيديو- أحمد حاتم يتحدث عن غيرة أحمد فهمي بسبب هنا الزاهد

فيديو- أحمد حاتم يتحدث عن غيرة أحمد فهمي بسبب هنا الزاهد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 19:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 19:1
أحمد فهمي وأحمد حاتم وهنا الزاهد أحمد فهمي وأحمد حاتم وهنا الزاهد
منذ أن شارك الفنان أحمد حاتم الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم "قصة حب" وكانت هناك أخبار كثيرة حول وجود خلافات بينه وبين أحمد فهمي، بسبب غيرة الأخير الشديدة.

وبعد الصورة التي التقطها حاتم مع هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة 2019، عاد الحديث عن غيرة أحمد فهمي.

أحمد حاتم عن صورته مع هنا الزاهد: إيه يا فهمي ده


وخلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، تحدث أحمد حاتم عن هذا الأمر وأكد أنه لا يوجد أي شخص يستطيع معاندة أحمد فهمي أو مضايقته.

وأوضح أن كل ما كتب عن غيرة أحمد فهمي كلام غير صحيح، مؤكدا أنهما أصدقاء.

وكشف أن صداقتهما كانت منذ بداية ظهور الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وعرض فيلمهم "ورقة شفرة" مشيرا إلى أنه في ذلك الوقت كان قد طرح له فيلم "أوقات فراغ" وحقق نجاحا، ومع عرض فهمي لفيلمه الأول كان يذهب معه إلى صالات السينما.



يشار إلى أن أحمد حاتم وهنا الزاهد شاركا في بطولة فيلم "قصة حب" الذي عرض في شهر فبراير 2019.

فيلم "قصة حب" من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وحنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، مدير تصوير أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضا:

من داخل غرفة العمليات.. فيديو مثير للجدل لمحمد رمضان

صفحة مانشستر سيتي تستعين بأغنية رامي جمال "سقف"



نهال ناصر

2/12/2020 7:01:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"