من داخل غرفة العمليات.. فيديو مثير للجدل لمحمد رمضان

من داخل غرفة العمليات.. فيديو مثير للجدل لمحمد رمضان

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 13:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 14:0
محمد رمضان محمد رمضان
منذ دخوله عالم الفن وحتى الآن، لا يزال الفنان محمد رمضان يثير الجدل باستمرار سواء بتصريحاته أو أعماله أو حتى تصرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: فيديو - محمد رمضان يحكم جمهوره في أزمة الطيار: يرضيكوا أدفعله 9 مليون جنيه

نشر رمضان فيديو جديد عبر حسابه على Instagram، ظهر فيه داخل غرفة عمليات وبطنه مكشوفة وبها آثار خياطة عقب عملية جراحة، إلا إنه عندما وصلت الكاميرا إلى وجهه، فتح عينيه مداعبا الكاميرا.

الفيديو لم يتبين إن كان حقيقيا عقب خضوعه لعملية جراحية، أم مجرد مزحة أم مقطع قصير من عمل فني جديد له، لذلك تساءل الجمهور في التعليقات عن حقيقة ما حدث.

بعد دقائق من نشر الفيديو، أجرى رمضان تعديلا عن الفيديو وعلّق كاتبا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة".



يشار إلى أن محمد رمضان يشارك في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "البرنس".

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:


عايز أمثل... أول تعليق لخالد النبوي بعد أزمته الصحية

نجم "بنت الجيران" يهاجم حسن شاكوش: أخدت تعب غيرك


كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

2/12/2020 2:00:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"