بوسي شلبي تستعيد ذكرياتها مع الإعلامية ماجدة عاصم وابنها عمرو سمير في طفولته: "الغاليين بيمشوا"

بوسي شلبي تستعيد ذكرياتها مع الإعلامية ماجدة عاصم وابنها عمرو سمير في طفولته: "الغاليين بيمشوا"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 11:46 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 11:46
بوسي شلبي بوسي شلبي
بعد انتشار خبر وفاة المذيع والممثل عمرو سمير، بدأ الجميع يفكر في حال والدته الإعلامية ماجدة عاصم، خصوصا أصدقائها.

ومن بين هؤلاء الإعلامية بوسي شلبي، التي فتحت صندوق ذكرياتها، ووجدت صور تجمعها بماجدة عاصم وعمرو في طفولته، مع ضرورة التنويه أن ماجدة كانت صديقة مقرّبة من شقيقة بوسي الإعلامية الراحلة أحلام شلبي.

وشاركت بوسي شلبي عبر حسابها على Facebook، صور تجمعها بشقيقتها الراحلة أحلام، ووالدتها، والإعلامية ماجد عاصم، وزوجها وابنها وشقيقتها الإعلامية سلوى عاصم.

وعقَبت بوسي شلبي على الصور قائةه: "ماجده عاصم كانت من أغلى أصدقاء أحلام أختي، كنا طول الوقت مع بعض، كنا أسرة واحدة هي وزوجها وابنها وأحلام وولادها، والصور دي من ألبوم الذكريات ماجدة وزوجها وأختها سلوى عاصم، وأنا وماما، وفي صورة بتجمع بنت أحلام وابن ماجده وهما أطفال مع سمير محمد علي زوج ماجدة ووالد المرحوم، الغاليين بيمشوا وتبقي الصور ربنا يصبّرك يا ماجدة يا غالية ويرحم الغاليين".



ورحل عمرو سمير عن عالمنا عن عمر 33 عاما، أثناء تواجده في إسبانيا في رحلة استجمام، ومن المقرر أن يعود جثمانه للقاهرة اليوم الخميس السادس من شهر يوليو الجاري.

إقرأ أيضا:
6 معلومات عن الراحل عمرو سمير

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات
وفاة المذيع الشاب عمرو سمير
صورة- سلمى صباحي ناعية عمرو سمير: " معقول تمشي كده!"

ياسمين جمال عن رحيل عمرو سمير: "ربنا قبل دعوته"

سالي عبد السلام تنشر آخر رسالة بينها وبين عمرو سمير وتعقَب: " مش مصدّقة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"