أبرز أحداث الحلقة 23 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز تعاني من دلع زوجها

أبرز أحداث الحلقة 23 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز تعاني من دلع زوجها

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 20:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 22:18
هربانة منها هربانة منها
تبدأ أحداث الحلقة 23 من مسلسل "هربانة منها"، بظهور "طارق" مصطفى خاطر المدلل من والدته هالة فاخر، ويسخر منه اصدقائه لذلك.

وفي يوم عيد ميلاده تفاجئه والدته بعدد من العرائس، وخلال مقابلتها مع العرائس تطرح عليهم هالة فاخر عدد من الأسئلة تتعلق بها، ولكن لم تحظى أية فتاة بإعجابها.

ويقع اختيار هالة فاخر على "لميس" ياسمين عبد العزيز لابنها وبعد الزواج يذهب الثنائي لقضاء شهر العسل وعند عودة "طارق" يجلس مع أصدقائه ويحكي لهم عن عن معاناته بسبب خلافات "لميس" مع والدته نظرا لتحكم الأخيرة في حياتها.

من خلال عدد من المواقف التي تحدث بينهما حيث يتضح أنها سافرت معهما في شهر العسل وتفرض تحكماتها علىها وتتسبب في وقوع الخلافات بينها وبين "طارق" وفي نهاية الأمر يقوم "طارق" بحبسهما سويا في غرفة واحدة ليخرجا في غاية السعادة سويا.

أبرز أحداث الحلقة 22 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز مخدوعة

أبرز أحداث الحلقة الـ 13 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز تعاني من تسلط حماتها‎انتهاء تصوير مسلسل "هربانة منها"

أبرز أحداث الحلقة 21 من "هربانة منها" .. مصطفى خاطر يترك ياسمين عبد العزيز

أبرز أحداث الحلقة الـ 19 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز سواقة توكتوك

أبرز أحداث الحلقة الـ 18 من "هربانة منها"- ياسمين عبد العزيز "النحس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"