أبرز أحداث الحلقة 21 من "هربانة منها" .. مصطفى خاطر يترك ياسمين عبد العزيز

أبرز أحداث الحلقة 21 من "هربانة منها" .. مصطفى خاطر يترك ياسمين عبد العزيز

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 17 يونيو 2017 - 14:3 | آخر تحديث: السبت ، 17 يونيو 2017 - 14:3
هربانة منها هربانة منها
تستكمل أحداث الحلقة الـ 21 مع "دينا" ياسمين عبد العزيز التي تسعى لإفساد زفاف خطيبها السابق "رامز" وتستعين بعامل البوفيه "أحمد" وتضع له عدة خطط لتحقيق ذلك.

وتطلب منه أن يتسبب في حدوث خلاف بين العروس وحماتها ولكنه يفشل في ذلك ويوطد علاقتهما أكثر، وخوفا من ردة فعل "دينا " يسيتعين "أحمد" بموظف الإستقبال الذي يقنعه بسكب النبيذ على فستان العروس، ولكنه بدلا من ذلك يسكبه على جدتها ويتسبب في اشعال النار بها وسرعان ما ينقذ الموقف.

ويذهب "أحمد" لغرفة "دينا" ليخبرها بما حدث ولكنه يفاجأ بمرضها ويظل إلى جانبها طوال الوقت ويقوم بتمريضها، ويذهب الإثنان للزفاف وتحاول "دينا" إثارة غيرة "رامز" عن طريق الرقص مع "أحمد" ولكن دون جدوى.

ويفاجأها " أحمد" بأنه يعلم كل شئ ويعلم بحبها لخطيبها السابق ويطلب منها أن تذهب إليه بينما يغادر هو الزفاف، ويغيب "أحمد" عن العمل أيضا لتكتشف "دينا" زواجه من اخرى.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الـ 18 من "هربانة منها"- ياسمين عبد العزيز "النحس"

أبرز أحداث الحلقة الـ 17 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز المتحررة

أبرز أحداث الحلقة الـ 16 من "هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تواجه زوجها في المحكمة

أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من " هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تثير غيرة خطيبها السابق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"