أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من " هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تثير غيرة خطيبها السابق

أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من " هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تثير غيرة خطيبها السابق

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 17:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 18:1
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها
تبدأ أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "هربانة منها"،بأن تفاجأ "دينا" ياسمين عبد العزيز بخطبة خطيبها السابق "رامز" من فتاة جميلة، وتخبر زميلتها في العمل بأنه بعث لها دعوة لحضور زفافه وعن عزمها الحضور ولكنها تبحث عن رجل مناسب لحضور الزفاف معها.

في الوقت الذي يظهر فيه " أحمد" الاوفيس بوي ويحاول لفت نظر "دينا" بأي طريقة وتقترح عليها زميلتها أن تستعين بأحمد في الزفاف ، وتطلب "دينا" منه حضور الزفاف معها ولكن عليها أن تغير مظهره أولا، تأخذه "دينا" لأحد المحال لإختيار ملابس له.

تذهب "دينا" بصحبة " أحمد" إلى الفندق الذي سيقام فيه الزفاف وتحجز غرفتين إلى جانب غرفة العروسان ، وتقدمه إلى "رامز" على أنه خطيبها الحالي.

وتطلب "دينا" من "أحمد" أن يراقب خطيبها ويخبرها بتحركاته، وعندما يفشل في ذلك، تطلب منه معاكسة "جومانا" خطيبة "رامز" لإثارة غيرته وتطلب منه خلع النظارة كي يبدو جذابا، ولكنه لا يرى جيدا دون النظارة مما يؤدي لمغالطته في "جومانا" ويعاكس سيدة عجوز اخرى.

وتطلب "دينا" من أحمد النوم في غرفة "جومانا" ولكنه يخطئ في الغرفة ويبيبت في غرفة السيدة العجوز.


اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الـ 18 من "هربانة منها"- ياسمين عبد العزيز "النحس"

أبرز أحداث الحلقة الـ 17 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز المتحررة

أبرز أحداث الحلقة الـ 16 من "هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تواجه زوجها في المحكمة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"