أبرز أحداث الحلقة الـ 16 من "هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تواجه زوجها في المحكمة

أبرز أحداث الحلقة الـ 16 من "هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تواجه زوجها في المحكمة

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 23:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 23:1
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر وصلاح عبد الله في مسلسل "هربانة منها" ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر وصلاح عبد الله في مسلسل "هربانة منها"
تبدأ أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "هربانة منها"، بظهور المحامية "هند راتب" (ياسمين عبد العزيز) وزوجها "علي علام" (مصطفى خاطر) اللذين يعملان في مهنة المحاماة وتوجد بينهما منافسة شديدة بسبب تفوقه عليها.

تستعين سيدة قتلت زوجها بـ "هند" كي تدافع عنها في الوقت الذي يستعين فيه شقيق المجني عليه بزوجها "علي" كي يدافع عن شقيقه، وتبدأ المنافسة بين الاثنين على القضية بعد مواجهتهما في المحكمة حيث يرفضان التخلي عنها لصالح بعضهما البعض.

ويبدأ الاثنان بجمع الأدلة لصالح موكليهما ولكن يتحول الأمر إلى نزاع بينهما داخل المنزل وفي المحكمة.

وفي إحدى الجلسات يقر "علي" بزواج موكله عرفي من السيدة التي شوهد معه ليلة الحادث لتستبدل "هند" ورقة الزواج بورقة طلبات المنزل في الوقت الذي يضع فيه "علي" حبوب الهلوسة في كوب العصير لتبدو "هند " مستهترة أمام المحكمة.

يفاجأ الاثنان بتخلي الموكلين عنهما وتوكيل محامين آخرين وبعدها تكتشف "هند" أن القضية ليست إلا خطة هدفها الرئيسي ابتزاز شخصية هامة.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الـ 15 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز زوجة البواب

أبرز أحداث الحلقة الـ 14 من " هربانة منها ".. خطط ياسمين عبد العزيز لإفساد زواج طليقها

أبرز أحداث الحلقة الـ 13 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز تعاني من تسلط حماتها‎

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"