أبرز أحداث الحلقة الـ 14 من " هربانة منها ".. خطط ياسمين عبد العزيز لإفساد زواج طليقها

أبرز أحداث الحلقة الـ 14 من " هربانة منها ".. خطط ياسمين عبد العزيز لإفساد زواج طليقها

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 18:5 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 18:5
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها
تبدأ أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "هربانة منها"، بظهور شخصية "جيجي"ياسمين عبد العزيز التي تقيم حفلا للإحتفال بطلاقها من "مجدي" مصطفى خاطر، بينما يجلس "مجدي" حزينا في منزله بعد الطلاق.

يقوم "مجدي" بزيارة لمنزل "جيجي" وتعتقد هي أنه جاء لمصالحتها ولكنه يخبرها بخبر خطوبته ويستأذن منها لأخذ ابنته "كنزي" كي تتعرف على خطيبته "شيري"، وتشعر "جيجي" بالصدمة وتقرر افساد خطوبته عن طريق ابنتها "كنزي" حيث تضع لها خطة تنفذها اثناء مقابلتها مع خطيبة والدها الجديدة، ولكن تشعر الطفلة بحب تجاهها وتفسد خطة والدتها، وهو ما أزعج "جيجي" فور علمها.

وتقرر "جيجي" أن تتدخل بنفسها لإفساد خطوبته عن طريق بعض الخطط وتبدأها بالتعاون مع صديقتها التي تعمل في محل كوافير فتمثل "جيجي" أنها خبيرة تصفيف الشعر من الصين وتقوم بوضع صبغة فاسدة على شعرها، ولكنها تفاجأ أن طليقها لم يتخلى عنها بل يطلب من الجواهرجي إحضار مجوهرات لها في المنزل وتعلم "جيجي" بذلك من احدى صديقاتها، وتقوم بالإتصال بالجواهرجي وتطلب منه مغادرة المكان فورا.

وتستعين "جيجي" بدجالة تصنع لها حجاب من أجل عودة طليقها لها، ولكنها تفاجأ بزيارة "مجدي" لها يطلب منها مساعدته في الزواج من "شيري" بعد تخلي الجميع عنه، فتطلب من أحد الأشخاص مراقبة "شيري" وتكسير سيارتها، ولكنها تفاجأ بأن "مجدي" اشترى لها سيارة جديدة.

فتقرر "جيجي" تغيير خطتها وتنشئ لها صفحات مسيئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولكن برغم خططها الفاشلة يقرر "مجدي" الزواج من "شيري"، وتذهب "جيجي" لمنزله وتفاجأ بحفل الزفاف.



تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الـ 12 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز نصابة تتعرض للنصب

أبرز أحداث الحلقة الـ 11 من " هربانة منها " .. شجار في الفرح بسبب قطعة جاتوه

أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "هربانة منها"..‎ ياسمين عبد العزيز ممرضة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"