أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "هربانة منها"..‎ ياسمين عبد العزيز ممرضة

أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "هربانة منها"..‎ ياسمين عبد العزيز ممرضة

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 14:15 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 23:33
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر من مسلسل هربانة منها ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر من مسلسل هربانة منها
شخصية جديدة تظهر بها ياسمين عبد العزيز في الحلقة العاشرة من مسلسل "هربانة منها"، وهي شخصية "زينب".

تبدأ أحداث الحلقة بوصول "عبده" مصطفى خاطر المستشفى برفقة أصدقائه بعد نجاته من خناقة مع مجموعة بلطجية ولكن لا يجد طبيب بالمستشفى، ولا يوجد سوى "زينب" ياسمين عبد العزيز الممرضة التي كانت تتناول الكشري في غرفة الممرضات في ذلك الوقت.

يعجب "عبده" بـ "زينب" بعد أن تقوم بعلاجه ويبدأ بالتردد على المستشفى ليثير اعجابها ومن ثم يتقدم لخطبتها، بعد أن تتم خطبتهما يبدأ "عبده" بفرض شخصيته عليها ويأمرها بترك شغلها، وهو ما ترفضه والدتها "فادية عبد الغني" وتنصحها بفرض شخصيتها هي وبعدها تشعره بالخوف من تلك الشخصية.

وتدعو "عبده" إلى المنزل لتناول العشاء وتوهمه فادية عبد الغني بتهجم "زينب" عليها بالضرب وأنها تقوم بالإعتداء على كل من يخالف رأيها، ولكنه يكتشف الفخ ويشكو لوالده سامي مغاوري وينصحه بأن يجعلها تكره عملها ويسبب بها مشكلة فيه.

يقوم "عبده" بزيارة "زينب" في المستشفى أثناء قيامها بالكشف على مريض ويقوم هو بالإعتداء عليه متسببا في طردها من العمل ويجلس الجميع في جلسة صلح ويتصالح الثنائي كما يبدي سامي مغاوري اعجابه بـ فادية عبد الغني.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من " هربانة منها ".. أحمد التهامي يتهجم على ياسمين عبد العزيز

أبرز أحداث الحلقة السابعة من "هربانة منها".. طلاق ياسمين عبد العزيز

أبرز أحداث الحلقة التاسعة من هربانة منها" الشك يا حبيبي
a>
أبرز أحداث الحلقة السادسة من "هربانة منها".. ياسمين عبد العزيز المغفلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"