أبرز أحداث الحلقة الـ 12 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز نصابة تتعرض للنصب

أبرز أحداث الحلقة الـ 12 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز نصابة تتعرض للنصب

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 23:34 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 23:34
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها
تبدأ أحداث الحلقة 12 مع شخصية جديدة وهي "رحاب"، النصابة التي تسطو على محل ذهب بالتعاون مع والدها وأشقائها، وتتعرض بعدها لحادث سيارة يتسبب فيه "يحيي" مصطفى خاطر وينقلها للمستشفى ويتعارف الإثنان ويوهمها "يحيي" بأنه رجل أعمال ولديه أموال وعقارات.

بينما توهمه "رحاب" أنها صاحبة محل أنتيكات، في الوقت نفسه، تخطط فيه هي وأشقائها للنصب عليه والاستيلاء على أمواله، ولكنه يخدعها فتقع في حبه وتقرر أن تتوب عن عمليات النصب، ويقابل والدها هذا القرار بالرفض.

في الوقت الذي يخبرها "يحيي" بدخوله في صفقة كبيرة وأنه يحتاج إلى شريك فتقرر "رحاب " أن تشاركه بكل أموالها التي جمعتها من عمليات النصب لتكتشف في النهاية أنه كان مستأجر الشقة التي كانت مقر لشركته وليست ملكه كما كانت تعتقد أنه استولى على جميع أموالها.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من " هربانة منها ".. أحمد التهامي يتهجم على ياسمين عبد العزيز

أبرز أحداث الحلقة السابعة من "هربانة منها".. طلاق ياسمين عبد العزيز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"