أبرز أحداث الحلقة الـ 11 من " هربانة منها " .. شجار في الفرح بسبب قطعة جاتوه

أبرز أحداث الحلقة الـ 11 من " هربانة منها " .. شجار في الفرح بسبب قطعة جاتوه

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 16:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 16:20
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها
تستكمل أحداث الحلقة الحادية عشر مع شخصية "زينب" الممرضة وخطيبها "عبده"، وتبدأ الأحداث بشجار الاثنان على الزواج بشقة والده ولكن تتدخل والدتها وتنصحها بالموافقة على الزواج.

وفي الفرح يحدث شجار بين العائلتين بسبب الجاتوه الذي لم تقدمه والدة زينب للمعازيم لينتهى الأمر بإلغاء الفرح وضرب "زينب" لعبده، وبعدها يقرر "عبده" أن يطالب زينب أن تعيد له الشبكة والهدايا ويستعين في ذلك بوالده سامي مغاوري.

ويذهب للقاء والدتها ويتحدث إليها بضرورة ارتباطهما هما ويبدأ الثنائي قصة حب بعيد عن الأبناء، لذا يعرض عليها الزواج ويطلب يدها من ابنتها "زينب" بحضور ابنه "عبده".

وعند الاتفاق يتزوج الاثنان ولكن يفتعل "عبده" مشاجرة مع والده في ليلة الدخلة بسبب رفضه وجود زوجة أب وبعد شجارهما تقرر فادية عبد الغني الانسحاب والغضب من زوجها، يقوم "عبده" بتوجيه نصائح لوالده بينما توجه "زينب" النصائح لوالدتها.

وتحدث مواجهة بين "عبده" و " زينب" وتتطور الى مشاجرة بين العائلتين.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من " هربانة منها ".. أحمد التهامي يتهجم على ياسمين عبد العزيز

أبرز أحداث الحلقة السابعة من "هربانة منها".. طلاق ياسمين عبد العزيز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"