أبرز أحداث الحلقة الـ 13 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز تعاني من تسلط حماتها‎

أبرز أحداث الحلقة الـ 13 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز تعاني من تسلط حماتها‎

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 15:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 15:32
ياسمين عبد العزيز وهالة فاخر في مسلسل هربانة منها ياسمين عبد العزيز وهالة فاخر في مسلسل هربانة منها
تبدأ أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "هربانة منها" بظهور شخصية جديدة وهي "سمر" التي تسكن برفقة زوجها "محسن" في بيت العائلة الذي يضم حماها صلاح عبد الله وحماتها هالة فاخر وشقيقة زوجها "نهى" ومن هنا تبدأ المشاكل، حيث تعاني "سمر" من تسلط حماتها وتوجيه النقد لها بإستمرار في كافة أعمال المنزل من تنظيف وطبخ.

ويصل الأمر لخروجها برفقتهم في عيد زواجهم هي وابنتها المطلقة ليصل الأمر افساد احتفالهم بهذه المناسبة، واثناء تواجدها في المطعم تتقابل "سمر" مع صديقتها وتخبرها بما تواجهه مع حماتها واسرة زوجها، وتنصحها صديقتها بأن الحل الوحيد هو انجاب ولد من أجل سيطرتها على من في المنزل.

وتعود "سمر" من زيارة للدكتور وتخبر زوجها بحملها في ولد وتبدأ في فرض سيطرتها على حماتها وابنتها، وتبدأ من الطعام حيث تخبر زوجها برغبتها في اكل كل اصناف المحشي وتنظيف المنزل وغسل المواعين.

ولكن شقيقة زوجها لم تصدق أمر أنها حامل في ولد نظرا لأن هذا الأمر لا يتم معرفته إلا بعد الشهر الرابع من الحمل، وتحاول حماتها الإيقاع بين زوجها وزوجة ابنها "سمر" بأنها من الممكن أن لا تكون حامل في الأساس.

ويتوجه الجميع إلى المستشفى للتأكد من حمل "سمر" ليخربهم الطبيب أنها حامل بالفعل في شهرها الأول.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الـ 12 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز نصابة تتعرض للنصب

أبرز أحداث الحلقة الـ 11 من " هربانة منها " .. شجار في الفرح بسبب قطعة جاتوه

أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "هربانة منها"..‎ ياسمين عبد العزيز ممرضة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"