أبرز أحداث الحلقة 22 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز مخدوعة

أبرز أحداث الحلقة 22 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز مخدوعة

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 14:58 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 14:58
مسلسل هربانة منها مسلسل هربانة منها
شخصية جديدة تكشف عنها ياسمين عبد العزيز لطبيبها المعالج بيومي فؤاد في أحداث الحلقة 22 من مسلسل "هربانة منها"، وهي شخصية "سلمى" التي تعمل منسقة حفلات.

تتفق سلمى مع أصدقائها على حضور حفلة تنكرية على أن ترتدي قناع الملكة وترقص مع صديقها "شريف" الذي يرتدي قناع الملك ولكنها تفاجئ بشخص آخر يرتدي نفس القناع وترقص معه "سلمى" ولكنها تفاجئ به حينما ترى صديقهاعلى الجهة الاخرى.

يحاول "كريم الدغيدي" مصطفى خاطر أن يتعرف عليها ولكن دون جدوى، وفي يوم عمل لها تتعرض "سلمى" لجرح بسيط في يديها لتتوجه هي وصديقتها إلى المستشفى لتفاجئ بـ "كريم" الذي يعمل طبيب، ويحاول التعرف عليها مرة اخرى ولكنها ترفض.

ويتوجه "كريم" للمحل الذي تعمل به "سلمى" لشراء هدية ويفاجئ بها هناك وهنا يطلب منها أن ترافقه على العشاء ومن هنا تبدأ علاقة الحب بينهما ويخبرها "كريم" بسفره للخارج عدة أيام.

تقوم "سلمى" بتنظيم حفل عيد ميلاد لأطفال لتفاجأ بأن "كريم" هو والدهم وتغادر المنزل على الفور.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة 21 من "هربانة منها" .. مصطفى خاطر يترك ياسمين عبد العزيز

أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من " هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تثير غيرة خطيبها السابق

أبرز أحداث الحلقة الـ 19 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز سواقة توكتوك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"