أبرز أحداث الحلقة الـ 19 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز سواقة توكتوك

أبرز أحداث الحلقة الـ 19 من " هربانة منها " .. ياسمين عبد العزيز سواقة توكتوك

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 1:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 1:35
ياسمين عبد العزيز في مسلسل هربانة منها ياسمين عبد العزيز في مسلسل هربانة منها
شخصية جديدة تخبر بها ياسمين عبد العزيز طبيبها المعالج بيومي فؤاد في الحلقة الـ 19 من مسلسل "هربانة منها"، وهي شخصية "رضا" سائقة التوكتوك التي تفرض سيطرتها على موقف التكاتك وتبدأ الحلقة بشجارها مع أحد السائقين بسبب زبون، ولكن سرعان ما يتدخل زوجها "عوض" لفض المشاجرة والحصول منها على الإيراد اليومي.

يوهم "عوض" زوجته "رضا" أنه سيسافر إلى بورسعيد كي يشتري لها شاشة LCD، وجهاز أيباد ولكنها تفاجأ خلال توصيلها أحد الزبائن بالموتوسيكل الخاص به أمام إحدى المنازل، وتتقتحم المنزل على الفور لتجد زوجها متزوج بأخرى.

تنهار "رضا" وتعتدي علي "فرج" وزوجته بالضرب ويذهب الجميع لقسم البوليس وينتهي الأمر بالصلح بين الطرفين، ويذهب العروسان إلى منزلهما، ويفاجآن بوجود "رضا" في المنزل وبعد مشاجرة يحاول عمها المصالحة بينهما فينتهي الأمر بأن تقسم الأيام بين الزوجتان ويكتب "عوض" نصف الشقة الجديدة بإسم "رضا".

ولكن يسعى "فرج" لمصالحة "رضا" فتطلب منه أن يطلق زوجته الجديدة، ويوافق "فرج" على طلبها واثناء حديثهما تفاجأ "رضا" بسيدة تخبرها بزواجها من "فرج" وينتهي الأمر بضربه.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الـ 18 من "هربانة منها"- ياسمين عبد العزيز "النحس"

أبرز أحداث الحلقة الـ 17 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز المتحررة

أبرز أحداث الحلقة الـ 16 من "هربانة منها ".. ياسمين عبد العزيز تواجه زوجها في المحكمة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"