بيتر ميمي لنيللي كريم وماندو العدل: "منكم لله".. وهكذا كان ردهم

بيتر ميمي لنيللي كريم وماندو العدل: "منكم لله".. وهكذا كان ردهم

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 11:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 11:17
المخرج بيتر ميمي المخرج بيتر ميمي
وجّه المخرج بيتر ميمي رسالة إلى الممثلة نيللي كريم ومخرج مسلسلها الجديد "لأعلى سعر" محمد العدل، خصوصا بعد تطور أحداثه بشكل كبير، ومتابعة الجمهور لها، وتعقيبهم عليها بشكل يومي.

ومن الطريف أن الكثير من السيدات هن من يعقبن على المسلسل، خصوصا وأنهن يقفن في صف بطلة المسلسل "جميلة" أو نيللي كريم، بعد خيانة زوجها أحمد فهمي "الدكتور هشام" لها مع صديقتها زينة "ليلى"، ما دفع بيتر ميمي للتعقيب بشأن هذا لمحمد العدل ونيللي كريم، قائلا لهما: "احنا هنطلق بسببكم ، منكم لله ☝️، ستات مصر كلها بتشوف المسلسل بتاعكم".



بعدها، ردّ المخرج محمد العدل على بيتر ميمي بشكل طريف قائلا: "حبيبي يا بيتر و سليم الأنصاري برئ.. انا هشهد معاه".



وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس، يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة "العدل جروب"، ومن إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

"لأعلى سعر".. هل تستعيد نيللي كريم قوتها بعد خلع النقاب؟
ظهور نجوى فؤاد في مسلسل "لأعلى سعر"
هل تعود نيللي كريم إلى الباليه في "لأعلى سعر"؟ تتر المسلسل يكشف
خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"