خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"

خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 11:2 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 11:29
مسلسل "لأعلى سعر" مسلسل "لأعلى سعر"
على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "لأعلى سعر"، وردود الفعل الإيجابية من الجمهور عنه، إلا أن المسلسل لم يفلت من الأخطاء التي تقع فيها المسلسلات الرمضانية.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


وفي أحداث الحلقة الـ 12 من المسلسل، وقع صناع العمل في خطأ مع الشخصية الأساسية في المسلسل "جميلة"، والتي تقدّمها نيللي كريم.

ففي أحداث الحلقة، تنفصل "جميلة" عن زوجها "هشام" أو أحمد فهمي، وتقف في شرفة العوامة التي يعيش فيها والدها، وتنظر إلى النيل، وتتذكر لحظات سعيدة مع طليقها تعود إلى أيام شهر العسل، وبعدها تقرر أن تنساه وتخلع من يدها دبلتها، وتلقيها في النيل.

وتركز الكاميرا على مشهد سقوط الدبلة في مياه النيل، في إشارة إلى أن "جميلة" تنسى الماضي، وتنسى زوجها وحياتها السابقة.



وبعدها بمشهد، يأتي لـ "جميلة" مُحضر ليبلغها أن زوجها رفع قضية عليها من أجل ضمّ حضانة ابنتهما له، ويطلب منها أن توقع على بعض الأوراق، وعندما تُمسك بالورق تظهر الدبلة في يديها واضحة وكأنها لم تخلعها وتلقيها في النيل.

لأعلى سعر


ويبدو أنه عندما تم تصوير المشاهد، تم تصوير مشهد استلام "جميلة" لبعض الأوراق قبل مشهد رميها لدبلتها في النيل، ولم يلحظ أحدا هذا الأمر.

ومسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
هكذا عقّبت نيللي كريم على ظهورها بالنقاب في الحلقة الرابعة من "لأعلى سعر"
زينة توجه رسالة لنيللي كريم ومخرج مسلسل "لأعلى سعر"

بعد خيانتهما لها.. رسالة من نيللي كريم لأحمد فهمي وزينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"