"لأعلى سعر".. هل تستعيد نيللي كريم قوتها بعد خلع النقاب؟

"لأعلى سعر".. هل تستعيد نيللي كريم قوتها بعد خلع النقاب؟

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 16:51
نيللي كريم نيللي كريم
بعد انتزاع طفلتها "عائشة" من حضانتها، دخلت "جميلة" نيللي كريم في حالة نفسية صعبة حيث تطاردها تساؤلات ابنتها عن سبب اعتزالها للباليه، لتختتم جميلة حلقة أمس من مسلسل "لأعلى سعر" بمشهد يعكس التحام مشاعرها وجسدها في رقصة باليه حزينة، انهتها بانتزاع النقاب من على جسدها.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

واعتبر جمهور المسلسل على صفحة "لأعلى سعر" بموقع Facebook خلع جميلة للنقاب علامة على استفاقتها من حالة اليأس التي تعيشها، واستعادة قوتها بالحفاظ على ما تبقى منها، خاصة وأن ارتداءها للنقاب لم يكن مبنياً بالكامل على وازع ديني بل "استسهال" على حد قولها في المواجهة التي جمعتها بزوجها "هشام" أحمد فهمي فور اكتشافها لخيانته.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا

ظهور نجوى فؤاد في مسلسل "لأعلى سعر"


خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"


أبرز تعليقات النجوم والجمهور على مسلسل "لأعلى سعر"


إنفوجرافيك- تعرف على شبكة العلاقات المُعقدة في مسلسل "لأعلى سعر".. خيانة وتحولات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"