أبرز تعليقات النجوم والجمهور على مسلسل "لأعلى سعر"

أبرز تعليقات النجوم والجمهور على مسلسل "لأعلى سعر"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 16:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 16:20
مسلسل "لأعلى سعر" مسلسل "لأعلى سعر"
يحظى مسلسل "لأعلى سعر" على مشاهدة كبيرة، ونجد بعد كل حلقة من حلقاته نقاشات بين الجمهور ورأيهم في الأحداث وما تمر به البطلة "جميلة" أو نيللي كريم.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


قصة الخيانة الزوجية وتخلي الأسرة وتخاذلها في الوقوف إللى جانب الزوجة "ابنتهم" بسبب المصالح والمال جعلت الجمهور يتحول إلى مساند وداعم لشخصية "حميلة" وكأنها تصف حال كثير من السيدات.

النقاشات والإشادة بالمسلسل وأداء أبطاله وخاصة نيللي كريم وزينة، ولم يتوقف على الجمهور وحسب، بل زملائهم من الفنانين أيضا عبروا عن إعجابهم بالمسلسل وبكل من شارك فيه.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter عبر عدد من النجوم والجمهور عن إعجابهم بالمسلسل، وأشاوا بأداء أبطاله منتظرين الأحداث القادمة، مؤكدين أن كل من في المسلسل أدى أداء احترافي وكأنهم يشاهدون قصة حقيقة وليس تمثيل.

ويستعرض معكم موقع FIlFan.com أبرز تعليقات الجمهور عن المسلسل عبر موقع Twitter.

أبرز التعليقات على مسلسل "لأعلى سعر"

ومسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
هكذا عقّبت نيللي كريم على ظهورها بالنقاب في الحلقة الرابعة من "لأعلى سعر"
زينة توجه رسالة لنيللي كريم ومخرج مسلسل "لأعلى سعر"

بعد خيانتهما لها.. رسالة من نيللي كريم لأحمد فهمي وزينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"