ظهور نجوى فؤاد في مسلسل "لأعلى سعر"

ظهور نجوى فؤاد في مسلسل "لأعلى سعر"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 23:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 23:24
نجوى فؤاد نجوى فؤاد
شهدت الحلقة 14 من مسلسل "لأعلى سعر" الظهور الأول للفنانة نجوى فؤاد التي لعبت دور والدة ليلى (زينة)، التي وضعتها ابنتها في دار للمسنين.

وشهدت نهاية الحلقة جميلة وهي ترقص باليه بالنقاب، الذي تنزعه من على جسدها في آخر الحلقة.

خسارة جميلة للقضية جاءت بعد تقديم زينة وأحمد فهمي لفيديو راقص لـعائشة ابنتها في عائمة جدها ليتم استغلاله بطريقة سيئة، بالإضافة لتركيب صور فاضحة لـنيللي كريم ليحكم القاضي في النهاية بانتزاع الطفلة من جميلة.

وشهدت الحلقة الظهور الأول للفنانة نجوى فؤاد التي لعبت دور والدة ليلى (زينة) والتي وضعتها ابنتها في دار للمسنين، ولكن علمت فردوس (مي كساب) بالأمر وأخرجتها من الدار لتأتي إلى المحكمة وتحرج ابنتها التي تخفي أن لها أم.

كما بدأت أيضا رحلة صعود عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) وزهرة (هايدي موسى) بعد ظهورهما في برنامج الشهرة بعد بعد النجاح الذي حققته أغنيتهما هجرتني.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

هل تعود نيللي كريم إلى الباليه في "لأعلى سعر"؟ تتر المسلسل يكشف

خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"


أبرز تعليقات النجوم والجمهور على مسلسل "لأعلى سعر"


إنفوجرافيك- تعرف على شبكة العلاقات المُعقدة في مسلسل "لأعلى سعر".. خيانة وتحولات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"