هل تعود نيللي كريم إلى الباليه في "لأعلى سعر"؟ تتر المسلسل يكشف

هل تعود نيللي كريم إلى الباليه في "لأعلى سعر"؟ تتر المسلسل يكشف

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 17:13
نيللي كريم نيللي كريم
رغم الزيادة الكبيرة الملحوظة في وزنها، والأزمات الكبيرة التي تواجهها "جميلة" نيللي كريم، إلا أن تتر مسلسل "لأعلى سعر" يكشف عودتها لممارسة الباليه في الحلقات المقبلة من المسلسل، حيث ظهرت نيللي بفستان أسود وتقوم برقص الباليه على خشبة المسرح، وهو ما لم تظهر به خلال الحلقات السابقة من المسلسل.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

عودة جميلة للباليه فد تكون مكافأتها لجمهور المسلسل من النساء اللائي يتمنين أن تتعافى من كبوتها وتتجاوز أزمتها وتعاود حياتها الطبيعة، وأن تصبح أقوى وتثبت لكل من حولها أنها قادرة على النهوض واسترجاع حياتها التي على وشك الضياع منها.

لأعلى سعر

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا

خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"


أبرز تعليقات النجوم والجمهور على مسلسل "لأعلى سعر"


إنفوجرافيك- تعرف على شبكة العلاقات المُعقدة في مسلسل "لأعلى سعر".. خيانة وتحولات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"