لأعلى سعر .. حمل غير شرعي يضع سارة سلامة في مأزق

لأعلى سعر .. حمل غير شرعي يضع سارة سلامة في مأزق

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 16:9 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 22:30
لقطة من مسلسل لأعلى سعر لقطة من مسلسل لأعلى سعر
في الوقت الذي تُلح فيه "عبلة" سارة سلامة على زوجها الذهاب لإحضار تحاليل الإنجاب التي قام بها، اكتشفت عبلة في نهاية حلقة أمس من مسلسل "لأعلى سعر" أنها حامل وهذا بعد خضوعها لاختبار حمل، لتجد نفسها في مأزق كبير، خاصة وأنها لم تعرف بعد نتيجة تحاليل زوجها.

حمل "عبلة" جاء نتيجة لعلاقة غير شرعية تربطها بزميلها في المستشفى "عبد الله" محمد علاء، والتي بدأت بعد توتر علاقتها بزوجها حين اتهمها بالخيانة مع أخيه "كريم" أحمد مجدي، في الوقت نفسه تسعى عبلة للطلاق إلا أن عدم يقينها من تمسك عشيقها بالزواج منها يجعلها متشككة في طلب الطلاق.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا

"لأعلى سعر".. هل تستعيد نيللي كريم قوتها بعد خلع النقاب؟

ظهور نجوى فؤاد في مسلسل "لأعلى سعر"

هل تعود نيللي كريم إلى الباليه في "لأعلى سعر"؟ تتر المسلسل يكشف

خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"