أول تعليق من والد سعد لمجرد عقب الإفراج عنه

أول تعليق من والد سعد لمجرد عقب الإفراج عنه

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 19:22 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 19:22
سعد لمجرد ووالده سعد لمجرد ووالده
بعد أشهر من حبس سعد لمجرد على ذمة التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من فتاة فرنسية تتهمه بالاعتداء عليها واغتصابها، قررت المحكة العليا في باريس إخلاء سبيله.

وكان هذا الخبر بمثابة فرحة كبيرة على أسرة المغني المغربي سعد بعد أن ساندوه كثيرا الفترة الماضية، وكان أول تعليق من بشير عبدو والد لمجرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، كتب "الحمد لله كثيرا".



تجدر الإشارة إلى أن إريك ديبونتي موريتي محامي لمجرد قد صرح أن سعد سيخرج إلى النور مساء اليوم الخميس وسيغادر سجن "فلوري" الفرنسي، على أن يتم وضعه تحت بالإقامة الجبرية وذلك بارتداء سوار إلكتروني لتتبع تحركاته وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما قال للنسخة الفرنسية من موقع Huffington Post.

اقرأ ايضاً

إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!
هكذا علقت أصالة على الإفراج عن سعد لمجرد
دنيا بطمة تواصل دعم سعد لمجرد بهذه الكلمات
حقائق جديدة في قضية سعد لمجرد تثبت تعرّضه لمؤامرة
القاضي الفرنسي يطلب من سعد لمجرد دليل براءته في قضية الاغتصاب
تعرف على طلبات محامي سعد لمجرد من القاضي الفرنسي
محكمة فرنسية ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد لهذا السبب

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"