حقائق جديدة في قضية سعد لمجرد تثبت تعرّضه لمؤامرة

حقائق جديدة في قضية سعد لمجرد تثبت تعرّضه لمؤامرة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 11:47 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 11:47
سعد لمجرد سعد لمجرد
مازال المطرب المغربي سعد لمجرد متواجدا في الحبس الاحترازي بفرنسا، بعد أن وُجهت له تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة"، في الجمعة 28 أكتوبر 2016.

ودائما ما تطرأ تطورات في قضيته، التي شغلت جمهوره وعائلته، ولكن يبدو أن الأخبار الجديدة ستكون في صالحه، حسبما صرح الصحفي الفرنسي رشيد بربوش في لقائه مع برنامج "ET بالعربي".

وقال بربوش إن الصورة التي انتشرت لسعد لمجرد يوم القبض عليه، وهو مكبّل اليدين، تم التقاطها بشكل مقصود، وأضاف أنها دعمته في القضية.

وأوضح أنه كان هناك من ينتظرون خروج سعد لمجرد من الفندق، وأنهم أنهم ليسوا صحفيين أو عابري الطريق، وأن الصورة لم يتم التقاطها عن طريق الصدفة، بل أن السيارة وُضعت في هذا المكان بالتحديد بالقرب من الفندق من أجل التقاطها.

وأكد رشيد بربوش أنه كان هناك 3 أشخاص بالسيارة، وهم سائق وفتاة التي التقطت الصورة، بالإضافة إلى رجل آخر يجلس في الخلف، وتم التقاط أكثر من صورة لسعد لمجرد، وهم ليسوا من جنسيات عربية.

إقرأ أيضا

تعرف على طلبات محامي سعد لمجرد من القاضي الفرنسي
القاضي الفرنسي يطلب من سعد لمجرد دليل براءته في قضية الاغتصاب
علا الفارس تدعم سعد لمجرد بهذه الكلمات قبل يوم واحد من النطق بالحكم عليه في قضية الاغتصاب

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"