القاضي الفرنسي يطلب من سعد لمجرد دليل براءته في قضية الاغتصاب

القاضي الفرنسي يطلب من سعد لمجرد دليل براءته في قضية الاغتصاب

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 16:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 16:48
سعد لمجرد سعد لمجرد
انتهت صباح اليوم الثلاثاء 11 أبريل جلسة محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد بالمحكمة القضائية في باريس.

وكان من المتوقع أن المحكمة تحسم مصير قضية سعد لمجرد والمتواجدا في الحبس الاحترازي بفرنسا، بعد أن وُجهت له تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة"، في الجمعة 28 أكتوبر 2016.

لكن أجل قاضي المحكمة العليا في فرنسا إصدار حكمه النهائي علي المطرب المغربي سعد لمجرد في قضية اتهامه بإغتصاب فتاة فرنسية والإعتداء الجسدي عليها إلى يوم الأحد المقبل، حسبما قال موقع "الإماراتيه الإخباري".

وكان المقرر يصدر الحكم، صباح اليوم الثلاثاء، بعد استكمال المرافعات من جانب محامي لمجرد ومحامي الفتاة الفرنسية.

وطالب القاضي من محامي لمجرد بتقديم دليلاً جديداً يثبت براءة موكله من التهمة الموجهة إليه، رغم أن مصلحة الطب الشرعي أثبتت عدم وجود آثار للسائل المنوي الخاص بالمتهم علي جسد الفتاة الفرنسية، مما ينفي عنه تهمة اغتصابها.

يذكر أن سعد لمجرد اعترف أخيراً باصطحابه الفتاة الفرنسية إلى غرفته، ولكنه نفى واقعة اغتصابها أو الاعتداء الجسدي عليها حسبما ذكرت الفتاة في أقوالها.

اقرأ أيضاً

علا الفارس تدعم سعد لمجرد بهذه الكلمات قبل يوم واحد من النطق بالحكم عليه في قضية الاغتصاب

بالفيديو- ملحم زين يهنئ سعد لمجرد بعيد ميلاده

بالفيديو- راندا البحيري تهنئ سعد لمجرد بعيد ميلاده وتوجه رسالة هامة له

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"