إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!

إخلاء سبيل سعد لمجرد.. ولكن!

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:53 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 15:9
سعد لمجرد سعد لمجرد
بعد أشهر من حبس سعد لمجرد على ذمة التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من فتاة فرنسية تتهمه بالاعتداء عليها واغتصابها، قررت المحكة العليا في باريس إخلاء سبيله.

وقال إريك ديبونتي موريتي محامي لمجرد أن سعد سيخرج إلى النور مساء اليوم الخميس وسيغادر سجن "فلوري" الفرنسي، على أن يتم وضعه تحت بالإقامة الجبرية وذلك بارتداء سوار إلكتروني لتتبع تحركاته وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما قال للنسخة الفرنسية من موقع Huffington Post.

تجدر الإشارة إلى أن الصحفي الفرنسي رشيد بربوش قال في لقائه مع برنامج "ET بالعربي" إن الصورة التي انتشرت لسعد لمجرد يوم القبض عليه، وهو مكبّل اليدين، تم التقاطها بشكل مقصود، وأضاف أنها دعمته في القضية.. باقي التفاصيل

اقرأ ايضاً

القاضي الفرنسي يطلب من سعد لمجرد دليل براءته في قضية الاغتصاب
تعرف على طلبات محامي سعد لمجرد من القاضي الفرنسي
محكمة فرنسية ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد لهذا السبب
تقارير: النطق بالحكم في قضية سعد لمجرد الأسبوع المقبل
أصالة تهنئ سعد لمجرد بعيد ميلاده بهذه الكلمات
أحمد فريد يوجه رسالة لصديقه سعد لمجرد قبل يومين من عيد ميلاده والذي يمضيه هذا العام في السجن
علا الفارس تدعم سعد لمجرد بهذه الكلمات قبل يوم واحد من النطق بالحكم عليه في قضية الاغتصاب

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"