دنيا بطمة تواصل دعم سعد لمجرد بهذه الكلمات

دنيا بطمة تواصل دعم سعد لمجرد بهذه الكلمات

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:41 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:41
سعد لمجرد ودنيا بطمة سعد لمجرد ودنيا بطمة
تواصل المطربة المغربية دنيا بطمة دعم المغني المغربي سعد لمجرد في أزمته التي يمر بها حاليا بحبسه بأحد السجون الفرنسية بعد أن اتهمته فتاة فرنسية بالتعدي عليها واغتصابها.

ونشرت بطمة، صورة لسعد عبر حسابها بموقع Instagram، ودعت له وكتبت: "بالتوفيق يا ابن المغرب ، إن الله مع الصابرين ألف مبروك السراح المؤقت وعقبال البراءة".



وكانت دنيا بطمة قد دعمته من يومين وكتبت: "الله يطلق سراحك خويا سعد على خير وترجع لكل أحبابك. دعواتكم له بالإفراج وإن شاء الله يكون في أقرب وقت غدا مثلا علاش لا".



تجدر الإشارة إلى أن الصحفي الفرنسي رشيد بربوش صرح في لقائه مع برنامج "ET بالعربي" وقال إن الصورة التي انتشرت لسعد لمجرد يوم القبض عليه، وهو مكبّل اليدين، تم التقاطها بشكل مقصود، وأضاف أنها دعمته في القضية.. باقي التفاصيل

اقرأ ايضاً

القاضي الفرنسي يطلب من سعد لمجرد دليل براءته في قضية الاغتصاب
تعرف على طلبات محامي سعد لمجرد من القاضي الفرنسي
محكمة فرنسية ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"