رانيا يوسف عن عقد قران كنده علوش وعمرو يوسف: أحلى خبر

رانيا يوسف عن عقد قران كنده علوش وعمرو يوسف: أحلى خبر

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 15:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 13:36
رانيا يوسف رانيا يوسف
باركت رانيا يوسف لأصدقائها الممثلين كند علوش وعمرو يوسف عقب عقد قرانهما، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة Twitter، وكتبت "احلي خبر جواز صديقتي وحبيبتي كنده علوش وعمرو يوسف ربنا يسعدهم ويعوضهم خير ببعض ويرزقهم الذرية الصالحة ربنا يسعدكم بحبكم".




جدير بالذكر أن رانيا يوسف عملت مع كندة علوش في مسلسل "أهل كايرو"، بينما عملت مع عمرو يوسف وكنده في مسلسل "نيران صديقة" .

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

عمرو يوسف في أول تعليق على زواجه من كندة علوش: ادعوا لنا "اللهم بارك لهما"
الصورة الأولى من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ ايضاً
"الشيخ جاكسون".. منشورات دينية نهاراً وموسيقى وسهر ليلاً
حماقي في أمريكا لتسلم جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط
دريد لحام: تعرضت للإغتيال! هذه أمور مكررة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"