بالصور- حماقي في أمريكا لتسلم جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط

بالصور- حماقي في أمريكا لتسلم جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 14:52 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 16:48
محمد حماقي محمد حماقي
وصل الفنان المصري محمد حماقي للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لتسلم جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط من قبل مهرجان Big Apple Music Awards.

وفور وصول محمد حماقي إلى الولايات المتحدة نشرت الصفحة الرسمية لإدارة المهرجان خبر وصوله، وتم استقباله في المطار من قبل المسئولين عن المهرجان.



كما نشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد حماقي صورة له من نيويورك، والتي ستشهد إقامة الحفل الخاص بالمهرجان.



كما نشر مقدم البرامج ممدوح موسى، الذي يتواجد في الولايات المتحدة لتغطية الحدث، مجموعة من الصور أيضا له مع حماقي أثناء وصوله إلى نيويورك.



ومن المعروف أن آخر ألبومات محمد حماقي "عمره ما يغيب"، الذي طرح في صيف 2015، وضم 15 أغنية جديدة.

كما تصدر الألبوم قوائم الأكثر مشاهدة على YouTube حيث يعد الألبوم الوحيد على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين الذي وصل مجموع مشاهدات أغنياته لأكثر من 100 مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره ويعد أيضا، والألبوم الوحيد على مستوى جميع الألبومات في الوطن العربي والشرق الأوسط الذي وصلت مشاهدات قائمة العرض Play List الخاصة به لأكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"