الصورة الأولى من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

الصورة الأولى من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 1:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 1:34
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
تداول جمهور ومحبو الممثل عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش صورة قيل أنها من عقد قرانهما والذي تم منذ أيام في سرية تامة وبعيدا عن الإعلام.

الصورة انتشرت بشكل كبير بين صفحات جمهورهم ومحبيهم الذين أعلنوا عن سعادتهم لهذا الخبر وقدموا المباركات والأمنيات بالسعادة الدائمة لهما.

وفي الصورة يظهر عمرو يجلس بجانب كندة والتي بدت بسيطة للغاية فارتدت بذلة سوداء وبلوزة باللون الأبيض، ووضعت ماكياج بسيط، أما عمرو فيظهر بقميص أزرق وبنطال رمادي.




وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل الزفاف مطلع العام المقبل.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ أيضا:

عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش
مي كساب تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش عقب عقد قرانهما
هكذا تجاهل عمرو يوسف أخبار زواجه
نيللي كريم تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش بعد عقد قرانهما
هند صبري مهنئة عمرو يوسف وكندة علوش: ربنا يسعدكم
هكذا هنأ الفنانون عمرو يوسف وكندة علوش بعقد قرانهم
هل أعلنت كندة علوش عن زواجها من عمرو يوسف بهذه الصورة؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"