هكذا هنأ الفنانون عمرو يوسف وكندة علوش بعقد قرانهم

هكذا هنأ الفنانون عمرو يوسف وكندة علوش بعقد قرانهم

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 18:24 | آخر تحديث: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 18:15
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
حرص عدد من الفنانين على تقديم التهنئة والمباركة للممثل عمرو يوسف والممثل السورية كندة علوش بعد انتشار خبر عقد قرانهم الذي تم في سرية تامة منذ أيام بعيدا عن الإعلام.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن سعادتهم بعد معرفتهم بهذا الخبر، وكتبوا متمنيين السعادة لهم.

نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها في موقع Instagram، صورة لعمرو وكندة وكتبت تعليقا عليها: "بجد سعادتي بيكم وليكم ما تتوصفش فرحانه جدا من قلبي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير لولولولولولي عقبال كل البنات".




أما الممثلة نيللي كريم فعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، نشرت صورة لعمرو وكندة وكتبت مباركة لهم: "مبروك يا حلوين.. بحبكم".



أما الممثلة التونسية هند صبري فقدمت تهنئتها لأصدقائها ونشرت صورة لهما عبر حسابها في موقع Instagram، وكتبت: "حبايبي ربنا يسعدكم و ينور طريقكم ويبعد عنكم كل شر ألف مليون مبروووووك Love you both".




أما الممثلة صابرين فكتبت عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة Twitter مباركة لهم.



السيناريست تامر حبيب نشر صورة جمعته بعمرو يوسف وكندة علوش وكتب لهم: "ألف ميت مليون مبروك يا حبايبي و اخواتي و صحابي... الله اكبر و ماشاء الله. و ربنا يسعدكم العمر كله، و يبعد عنكم العيون و النفوس المريضة".




المطربة شيرين عبد الوهاب نشرت هي الأخرى صورة لعمرو وكندة عبر حسابها في موقع Instagram، وكتبت عليقا عليها: "الف مبروك يا حبايبي وربنا يملا أيامكم سعادة وهنا وفرح".

الف مبروك يا حبايبي وربنا يملا أيامكم سعادة وهنا وفرح

A photo posted by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on




وكتبت المؤلفة إنجي علاء زوجة الممثل يوسف الشريف: "ألف مبروك لكندة علوش وعمرو يوسف، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير".




وانتشر مساء أمس خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش، والذي تم في سرية تامة منذ أيام بعيدا عن الإعلام.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وكانت الشائعات كثيرا ما تربط اسم كندة بعلاقة عاطفية مع عمرو يوسف، ودوما الثنائي يتجنب النفي أو إثبات الأمر.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

يذكر أن كندة علوش انتشرت أخبار حول طلاقها من زوجها السيناريست السوري فارس الذهبي في إبريل 2016، أما عمرو فلم يسبق له الزواج، ولكن في 2010 انفصل عن خطيبته الممثلة الشابة مي نور الشريف بعد أشهر من إعلان خطبتهما.

اقرأ أيضا:

عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش
مي كساب تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش عقب عقد قرانهما
هكذا تجاهل عمرو يوسف أخبار زواجه
نيللي كريم تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش بعد عقد قرانهما
هند صبري مهنئة عمرو يوسف وكندة علوش: ربنا يسعدكم


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"