"الشيخ جاكسون".. منشورات دينية نهاراً وموسيقى وسهر ليلاً

"الشيخ جاكسون".. منشورات دينية نهاراً وموسيقى وسهر ليلاً

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 14:51
فيلم الشيخ جاكسون فيلم الشيخ جاكسون
بمنشورات هادئة ملتزمة دينياً خلال النهار، وأخرى صاخبة تحتفي بالموسيقى والسهر خلال الليل بدأت صفحة الـ Facebook لفيلم "الشيخ جاكسون" في التعبير عن موضوع الفيلم.

فيلم "الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة وجاري إنتاجه حالياً، وبطولة أحمد الفيشاوي الذي يجسد دور شاب متزمت يعاني من شغفه القديم بموسيقى ملك البوب مايكل جاكسون، وهو ما فرض عليه تغييرات مظهرية أثناء تصوير الفيلم أثارت تكهنات الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه الحالة الغريبة والمزدوجة للصفحة، تهدف إلى ربط الجمهور بشكل مباشر في نفس الحالة التي يتناولها الفيلم، عن الصراع بين حب الموسيقى والحياة، مع الشعور بالإثم تجاهها في نفس الوقت.

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، ويتضح ضمن أحداث العمل ما يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي.

الشيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة، وشارك في تأليفه مع مخرجه السيناريست عُمر خالد، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في "زي النهاردة"، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا The Producers وفيلم كلينك.

اقرأ أيضا

بعد إيقاف أحمد الفيشاوي عن التمثيل عاماً.. ما هو مصير "الشيخ جاكسون" !

بالصور- أبطال "الشيخ جاكسون" يحتفلون بالفيلم بحضور عمرو دياب

صورة- عمرو سلامة يستدعي الراحل مايكل جاكسون من أجل فيلمه الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"