دريد لحام: تعرضت للإغتيال! هذه أمور مكررة

دريد لحام: تعرضت للإغتيال! هذه أمور مكررة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 13:22 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 13:42
دريد لحام دريد لحام
انتشرت أقاويل خلال الساعات القليلة الماضية حول اغتيال الفنان السوري دريد لحام إثر عملية إرهابية وذلك أثناء تواجده في العاصمة السورية دمشق.

ونقلاً عن موقع "دمشق الآن"، الذى أجرى اتصالا هاتفيا به، نفى دريد لحام كل الشائعات التي تحدثت عن مقتله في إطلاق نار بدمشق، كما نفى وجود محاولة الاغتيال، بالأصل.

كما أكد دريد لحام أنه بخير ويعيش حياته بشكل طبيعي في منزله بقلب الشام، ووصف كل ما نشر عن مقتله كذب بكذب ولا أساس له من الصحة، مبدياً إستيائه من الشائعات المتكررة التي تستهدفه شخصياً.

يُذكر أن دريد لحام قدم آخر أعماله الدرامية في موسم 2014 الرمضاني وهو مسلسل "بواب الريح".

دريد لحام من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة، ممثل كوميدي ودرامي سوري، وسفير النوايا الحسنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لليونيسيف لكنه استقال من منصبه بسبب الحرب على لبنان 2006.

عرف بشخصية كارلوس عازف الجيتارالمكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا انه اشتهر خاصة بشخصية "غوار الطوشة" الكوميدية، التي أداها في معظم أعماله الفنية.


اقرأ أيضاً

برقية عزاء من دريد لحام في رحيل محمود عبد العزيز

بالصورة – نسرين طافش مع دريد لحام في حفل اطلاق مسلسل "شوق"

دريد لحام يكشف سبب رفضه التمثيل باللهجة المصرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"