بالفيديو - التفاصيل الكاملة لمشادة أحمد شوبير والطيب وتطورات الأزمة والمنع من الظهور

بالفيديو - التفاصيل الكاملة لمشادة أحمد شوبير والطيب وتطورات الأزمة والمنع من الظهور

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 15:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 21:35
أحمد شوبير وأحمد الطيب أحمد شوبير وأحمد الطيب
سارت وتيرة الأحداث بشكل شريعا في أزمة أحمد شوبير وأحمد الطيب، في تطور لم يكن يتوقعه الكثيرون، حيث شغلت وما تازل الرأي العام في مصر طوال الـ48 ساعة الماضية وما زالت تداعياتها متواصلة حتى الآن.
وينشر موقع FILFAN.COM تفاصيل الأزمة منذ البداية حتى الساعات القليلة الماضية.

بدأت الأزمة عندما زج المعلق الرياضي أحمد الطيب بالنادي الأهلي طرفا في مباراة فريق نادي الزمالك مع أنبي في الدوري العام، حيث قال الطيب خلال تعليقه على المباراة أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربي هاني شاكر و"الكينج" محمد منير و"الهضبة" عمرو دياب للزمالك، في حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلي هم عبد الباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق، وهو ما أثار حفيظة أحمد شوبير.

شعبولا وسعد الصغير وعبد الباسط يثيرون أزمة بين الأهلي والزمالك.. وأحمد الطيب يطالب بالتحقيق مع شوبير


وبعد هذه الأزمة أصدر إتحاد الإذاعة والتليفزيون قرارا بالتحقيق مع أحمد شوبير وأحمد الطيب، لخروجهما عن السياق العام للإعلام، حيث أعلن أسامة البهنسي نائب رئيس قطاع المتخصصة بماسبيرو إيقاف الإعلاميين أحمد شوبير وأحمد الطيب وإحالتهما للتحقيق بعد أحداث مباراة الزمالك وإنبي.

وفي الوقت الذي توقع البعض أن يتوقف الأمر عند هذا الحد تصاعدت الأحداث مرة أخرى بعد الخناقة والاشتباك بالإيدي الذي حدث بينهما في حلقة "العاشرة مساء" مع وائل الإبراشي على قناة دريم

بالفيديو- أحمد شوبير يعتدي بالضرب على أحمد الطيب في "العاشرة مساء"


وبعد الانتقادات التي طالت وائل الإبراشي وقناة دريم نظرا لما حدث في برنامج "العاشرة مساء" أصدر الاثنان بيانا مشتركا للاعتذار عن الواقعة.

الإبراشي ودريم يعتذران عن خناقة شوبير والطيب


كما أن أحمد شوبير تقدم باعتذار أيضا للمشاهدين نظرا لما بدر منه في لقاءه ببرنامج "العاشرة مساء"، فيما اهتم أحمد الطيب بالتأكيد على أنه سيأخذ حقه وطمأن جمهوره على أنه لم يهزم في معركة الاشتباك بالإيدي داخل ستوديو "العاشرة مساء.

أحمد شوبير يعتذر للمشاهدين بعد واقعة تعديه على أحمد الطيب على الهواء

لكن يبدو أن اعتذار شوبير وتصريحات الطيب لم تكن كافية، حيث صدر قرارا من إتحاد الإذاعة والتليفزيون بمنع تقديم الأول لبرامج على قنوات التليفزيون المصري وعدم استضافة الثاني في أي من البرامج.

اتحاد الإذاعة والتليفزيون يمنع أحمد شوبير من الظهور المرئي والمسموع


مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لم يكن بعيدا عن الأحداث حيث كانت له تصريحات بالفيديو حول هذه الأزمة
شاهد تصريحات مرتضى منصور



اقرأ أيضا
شاهد – خناقة أحمد الطيب مع نجم الكرة السعودية فهد الهريفي

بعد "الطيب وشوبير والإبراشي".. استوديو العاشرة "الساخن جدا لا يخلو من الخناقات والشتائم

بالفيديو- أشهر 5 اشتباكات وضرب بالأيدي والأحذية علي الهواء.. آخرها واقعة "شوبير والطيب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"