الإبراشي ودريم يعتذران عن خناقة شوبير والطيب

الإبراشي ودريم يعتذران عن خناقة شوبير والطيب

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 5:2
وائل الإبراشي وائل الإبراشي
اعتذرت قناة دريم والإعلامي وائل الإبراشي عما حدث خلال حلقة برنامج "العاشرة مساء" من تشابك بالأيدي بين أحمد شوبير وأحمد الطيب، في الحلقة التي أثارت جدلا كثيرا.

وقال بيان من إدارة القناة: بالاشارة إلى حلقة برنامج العاشرة مساء التى تم بثها يوم السبت الموافق 28/5/2016 على الهواء مباشرة تتقدم قناة دريم والاعلامى وائل الابراشي بالاعتذار للسادة المشاهدين عما جاء فى نهاية الحلقة وتؤكد القناة انها كانت تهدف من هذه الفقرة الى مواجهة ظاهرة التعصب الرياضى من خلال حوار هادئ مع اثنين من الاعلامين اللذين نشب بينهما صراعا حادا كان يمكن ان يكون له انعكاسات على جماهير الاهلى و الزمالك .

وأضاف البيان: قد حرص مقدم البرنامج على اقامة حوار هادئ بين الطرفين وكرر مطالبته لهما اكثر من مرة على اعتبار انهما اعلاميان ويخاطبان الجماهير وعلى دراية بالمسئوليه التى تفرضها برامج الهواء ويبدو ذلك واضحا على مدار الفقرة . وبعدما استشعر مقدم البرنامج بأن الحوار قد خرج عن السياق الاخلاقى وعدم التزام طرفى الحوار كان قرار مقدم البرنامج بالخروج الى فاصل وانهاء الحوار الا ان سرعة رد فعل احد الطرفين ادى الى خروج الامر بهذا الشكل الذى نأسف له جميعا.

اقرأ أيضا
اتحاد الإذاعة والتليفزيون يمنع أحمد شوبير من الظهور المرئي والمسموع

بالفيديو- أشهر 5 اشتباكات وضرب بالأيدي والأحذية علي الهواء.. آخرها واقعة "شوبير والطيب"

بعد "الطيب وشوبير والإبراشي".. استوديو العاشرة "الساخن جدا لا يخلو من الخناقات والشتائم

تعليقا على أزمة "شوبير والطيب".. مرتضى منصور يهاجم غرفة صناعة الإعلام وعمرو أديب و"فاهيتا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"