اتحاد الإذاعة والتليفزيون يمنع أحمد شوبير من الظهور المرئي والمسموع

اتحاد الإذاعة والتليفزيون يمنع أحمد شوبير من الظهور المرئي والمسموع

FilGoal | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 1:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 3:25
أحمد شوبير أحمد شوبير
أعلنت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون إيقاف الإعلامي أحمد شوبير ومنعه من الظهور خلال الفترة المقبلة.

وقالت صفاء حجازي لـFilGoal.com يوم الأحد: "الخبر صحيح تماما وهو إيقاف شوبير ومنعه من الظهور الإعلامي والمسموع من قبل اتحاد الإذاعة والتليفزيون وعدم التعامل معه".

وأضافت "القرار صدر قبل يومين وتم تسليمه يوم الأحد وأعلن في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام".

وكان مقررا أن يقدم شوبير برنامجا عبر إذاعة الشباب والرياضة في شهر رمضان، لكن بعد القرار فقد تم إيقافه لحين إشعار آخر.

وصدر القرار قبل اعتذار أحمد شوبير للمشاهدين في بداية برنامجه "مع شوبير" على قناة "صدى البلد"، الأحد 29 مايو.

وبدأ شوبير اعتذاره قائلا: "على مدى 20 سنة من عملي في الإعلام الرياضي الجمهور تعود مني على الاحترام والانضباط والأدب واحترام المشاهد".

وتابع: "بالأمس كنت في لقاء بأحد البرامج وحدث نوع من أنواع الإنفعال واجب ولزاما أن أعتذر عنه، لأن الجمهور لم ير مني هذا الانفعال من قبل ولن يراه في المستقبل. سأوضح سبب الانفعال لكن علي أن أعتذر عنه أولا".

لم يتمالك الإعلامي الرياضي أحمد شوبير نفسه أمام المعلق الرياضي أحمد الطيب في الحلقة التي جمعت بينهما في برنامج "العاشرة مساء".

وكانت الأزمة بين أحمد شوبير والطيب بدأت أثناء الأخير على مباراة الزمالك وإنبي الأخيرة، على قناة "النيل للرياضة"، وقال أحمد الطيب خلال تعليقه على المباراة أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربي هاني شاكر و"الكينج" محمد منير و"الهضبة" عمرو دياب للزمالك، في حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلي هم عبد الباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق.

شاهد اعتداء شوبير بالضرب على الطيب و"رش" الماء على وجهه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"