بعد "الطيب وشوبير والإبراشي".. استوديو العاشرة "الساخن جدا لا يخلو من الخناقات والشتائم

بعد "الطيب وشوبير والإبراشي".. استوديو العاشرة "الساخن جدا لا يخلو من الخناقات والشتائم

محمود ترك | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 12:55 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 12:55
وائل الإبراشي وائل الإبراشي
لم يكن تقليد المونولوجست عزب شو للإعلامي وائل الإبراشي في إحدى حلقات برنامجه "كوميك شو"، والسخرية من أن برامجه التي يقدمها تشهد جدلا كثيرا ومشاكل وأزمات بين ضيوفه، لم يكن ذلك من فراغ، فالإعلامي الشهير تشهد الاستوديوهات التي يقدم فيها برامجه الكثير من المشاكل والخناقات وأيضا السباب بين الضيوف.



ويعد وائل الإبراشي الذي جذبته شاشات التليفزيون واحدا من الإعلاميين المتميزين فهو يعلم تماما أصول "المهنية الإعلامية" لكنه مغرم بالضجيج الذي يفتعله في برامجه ويعشق الموضوعات الساخنة، ويفتح ذراعيه للضيوف الذين بينهم خصومه أو الشخصيات المثيرة للجدل، وإن كان ذلك مقبولا بمنطق إنها مدرسة معروفة في الإعلام، لكن الغير مقبول هو أن يتحول استوديو "العاشرة مساء" الذي يقدمه على دريم حاليا لواحدا من أكثر البرامج التي يخرج فيها الضيوف عن النص ونافذة لألفاظ وتصرفات خارجة.

كان أخر هذه الأزمات ما شهدته حلقة أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب حيث لم يتمالك الأول نفسه أمام الأخير في الحلقة التي جمعت بينهما في برنامج "العاشرة مساء"، واعتدى شوبير بالضرب على الطيب و"رش" على وجهه الماء، واشتبك الاثنان بالأيدي قبل أن يطلب الإبراشي الخروج إلى فاصل إعلاني.



كما شهد استوديو وائل الإبراشي من حلقة ألفاظ خارجة حيث تعرض الإعلامي نفسه للسباب من المنتج محمد السبكي عندما كان يجرى الأول اتصالا هاتفيا مع الأخير ليأخذ رده في الانتقادات الموجه للإعلان التشويقي لفيلمه "ريجاتا" والذي كان يتضمن العديد من المشاهد والألفاظ الخارجة، وفي نهاية الاتصال التليفوني اعتذر الإبراشي عن الألفاظ التي قالها السبكي قبل أن يغلق الأخير الهاتف في وجهه.



وكانت حدثت أيضا مشادة بين وائل الإبراشي من ناحية وكريم السبكي ومحمد السبكي من ناحية أخرى، عندما اعترض الإبراشي في إحدى حلقات برنامجه "العاشرة مساء" على فيديو مصور لفتاة ترقص بطريقة شخصية "عبدة موته"، وثار محمد السبكي على الإبراشي في اتصال هاتفي ووجه له سباب علني.

وائل الإبراشي له العديد من الحلقات التي شهد الاستوديو بها خناقات بين الضيوف، منها الحلقة التي استضاف فيها تامر عبدالمنعم، حيث وقعت مشادة كلامية بين الفنان والمستشار سامح شطا من محافظة السويس، بعد وصف تامر عبدالمنعم منع أحمد بدير من عرض مسرحيته بالسويس بأنه "بلطجة" وقال: مش هقدر أقول برضه كل أهل السويس بلطجية، لكن فيهم ناس كتير بلطجية وبيهاجموا الناس"، وهو الأمر الذي اعترض عليه المستشار سامح شطا، من محافظة السويس، واعتبر وصفهم بالبلطجة أمرا سيئاً.



ويبدو أن وائل الإبراشي يعشق استضافة الشخصيات المثيرة للجدل، ومنها سما المصري والفتاة التي ظهرت في كليب "سيب إيدي" وأيضا شخص متحول جنسيا، وبالفعل ينال مراده في أن تشتعل الأزمات سواء بين الضيوف في الاستوديو أو عبر الاتصالات الهاتفية، واللافت للنظر أن الإبراشي دائما يحافظ على هدوءه.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"