بالفيديو- أحمد شوبير يعتدي بالضرب على أحمد الطيب في "العاشرة مساء"

بالفيديو- أحمد شوبير يعتدي بالضرب على أحمد الطيب في "العاشرة مساء"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 2:48 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 15:2
أحمد شوبير أحمد شوبير
لم يتمالك الإعلامي الرياضي أحمد شوبير نفسه أمام المعلق الرياضي أحمد الطيب في الحلقة التي جمعت بينهما في برنامج "العاشرة مساء".

واعتدى شوبير بالضرب على الطيب و"رش" على وجهه الماء.


وكانت الأزمة بين أحمد شوبير والطيب بدأت أثناء الأخير على مباراة الزمالك وإنبي الأخيرة، على قناة "النيل للرياضة"، وقال أحمد الطيب خلال تعليقه على المباراة أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربي هاني شاكر و"الكينج" محمد منير و"الهضبة" عمرو دياب للزمالك، في حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلي هم عبد الباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق.

وقد أثار الأمر حفيظة الكابتن أحمد شوبير في الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وإنبى، معتبراً أنه يظهر الفنانين الذين يشجعون الزمالك وكأنهم أفضل من فناني الأهلي، حيث أكد أن الطيب يزيد من التعصب بهذه الكلمات، مؤكداً أنه لا مجال لذكر هؤلاء الفنانين في مباراة كرة قدم، وأنه لو كان الأمر كذلك فبإمكانه التحدث عن عبد الحليم حافظ وعادل إمام كبار مشجعي الأهلي في الوسط الفني.

ورد المعلق الرياضي أحمد الطيب على كلام شوبير في تصريح لـ FilFan مستنكراً هجوم حارس مرمى الأهلي السابق عليه، حيث أكد أن إيهاب توفيق دكتور في الجامعة، وسعد الصغير غنى من قبل للأهلي وجمهور الأهلي يرقص على أغانيه في احتفالاتهم بالبطولات، وكذلك شعبان عبد الرحيم مغنى له شعبية كبيرة ويحظى باحترام في الشارع المصري بعدما غنى أغنية ضد إسرائيل من قبل، فلماذا يغضب شوبير.

وأكد الطيب أنه لا يجامل الزمالك بل أنه لا يعلق سوى على مباريات الفريق الأبيض، وأن الزمالك يفوز منذ سبع مباريات ويقدم أداء جيدا لذلك من الطبيعي أن يعطيه حقه، وطالب بالتحقيق مع أحمد شوبير لأنه مثله مثل أي مذيع بالتليفزيون ولا يصح أن يحول برنامجه لأهلي وزمالك.

وأكد الطيب أنه كثيراً ما تغنى بلاعبين في الأهلي وعلى رأسهم "الماجيكو" محمد أبو تريكة، الذي كان يقول عنه شعر أثناء التعليق على المباريات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"