أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- المؤلف شريف بدر (8): لن أكتب أجزاء أخرى من المسلسل

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- المؤلف شريف بدر (8): لن أكتب أجزاء أخرى من المسلسل

حوار: محمود عبد الحكيم | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 20:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 20:3
المؤلف شريف بدر المؤلف شريف بدر
يقدم موقع Filfan سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب 3"، وفى الحلقة الثامنة من تلك السلسلة نحاور مؤلف العمل السيناريست شريف بدر.

المؤلف شريف بدر كان أكثر من حدثت لهم هزة عنيفة بعد انسحاب عدد من أبطال المسلسل وعدم إكمالهم تصوير الجزء الثالث، فجأة وجد نفسه سيكتب نفس الأدوار لممثلين أخرين، لذلك كان عليه أنه يشارك فى اختيار الأبطال الجدد، وكذلك محاولة تغيير بعض الخطوط فى تفاصيل كل شخصية، كما أنه حاول مساعدة الأبطال الجدد وتعريفهم بطبيعة الشخصيات التى سيؤدونها، وقد أجرى معه Filfan هذا الحوار، وهذه التصريحات على لسانه:

شريف بدر الدين

-بالطبع تسبب تغيير معظم الأبطال الأساسيين في حالة من القلق، ولكن تغييرهم لم يؤثر على سير العمل وعلى كتابة الحلقات، فقط قمت بالتركيز على تغذية بعض الخطوط الرئيسية في كل شخصية.

-شركة سونى أنسحبت من إنتاج الجزء الثالث لأن لديها مشاكل خاصة غير متعلقة بالمسلسل.

-قبول شركة الإنتاج الجديدة إنتاج العمل يعتبر مخاطرة كبيرة تستحق التقدير، خاصة في ظل إنسحاب الأبطال الأساسيين، فلو أنسحب نجم واحد كان سيؤثر على العمل، فما بالك بإنسحاب هذا العدد الكبير.

-البعض لديه تصورا خاطيئا بأننا Ugly Betty ولكن الحقيقة أن النسخة الأصلية من المسلسل كولومبية تم تقديم 14 نسخة مختلفة منها في بلدان كثيرة حول العالم، والنسخة الأمريكية إحداها، وتم تنفيذ كل نسخة بما يتناسب مع الدولة التى نفذتها

شريف بدر الدين

-النسخة الأمريكية هي الأسوأ من بين الـ 14 نسخة، لأنها غيرت الفورمات والشكل الأساسي بشكل كامل، مما جعل المسلسل يخرج بشكل مغاير تماماً.

-من حسن حظنا أن المجتمع الكولومبي لديه نسبة كبيرة من الإلتزام بالعادات والتقاليد، وهو ما سهل علي تقديم نسخة قريبة من النسخة الأصلية، استبعدت منها ما لا يتناسب معا عاداتنا وهي أشياء بسيطة.

-قاربت على الإنتهاء من كتابة حلقات الجزء الثالث والأخير من المسلسل.

-اتفقنا من البداية على مسلسل من 180 حلقة فقط، والحدوتة مقاسها يناسب هذا العدد من الحلقات، ولن أحاول مط المسلسل وكتابة أجزاء أخرى، وسأرفض ذلك لو عرض علي.

-علاقتي جيدة بجميع الممثلين الذين تركوا المسلسل، والأبطال الجدد لديهم تحدي خاص لإثبات أنفسهم.

شريف بدر الدين

-شاركت في اختيار الأبطال الجدد والعوامل الشكلية كانت هامة في إختيارهم حتى لا يشعر الجمهور بالفرق، بالإضافة لعوامل فنية كان مطلوب توافرها فيهم.

-سعيد بردود الأفعال السلبية والهجوم على المسلسل لأن من يفعلون ذلك هم أول من سيشاهد المسلسل ليرى ما قدمناه في الجزء الجديد، وأطمئن جداً عندما أرى أن هناك كثيرين متحفزين، وأراهن على الممثلين الجدد

-لي مسلسلين في رمضان هما "هبة رجل الغراب" و"رأس الغول" للفنان محمود عبد العزيز، ولم أكن أتمنى عرضهما معاً فى نفس الموسم.

-جمهور "هبة رجل الغراب" كبير، من الطفل لأكبر شخص فى العائلة، وهذا الجمهور هو الذى سيرجح كفتنا في رمضان، لذلك لست قلقا من المنافسة الرمضانية لأننا نستهدف شريحة مختلفة من الجمهور.

اقرأ ايضاً
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. محمد طلعت (2): غيرت شخصية "تيمور" ولن أترك "أبو حفيظة"

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- هبة عبد العزيز (3): أحاول تجنب المقارنة مع ريم مصطفى

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- حمادة بركات (4): ناهد السباعى مظلومة

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- نرمين زعزع (5): تأخر تصوير الجزء الثالث تسبب فى اعتذار أبطاله

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- رجوى (6): من حق الجمهور أن يغضب

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- أحمد فريد (7): أنا "أدهم" ولا أنافس حازم سمير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"