أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- رجوى (6): من حق الجمهور أن يغضب

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- رجوى (6): من حق الجمهور أن يغضب

حوار: محمود عبد الحكيم | في لقاءات، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 16:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 11:6
رجوي حامد رجوي حامد
يقدم موقع "في الفن" سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب 3"، وفي الحلقة السادسة من تلك السلسلة نحاور الفنانة رجوى حامد التى تقدم دور "هايدى".

عمرو دياب يغني القاهرة

من ضمن الفنانين الذين لم يتركوا مسلسل "هبة رجل الغراب" فى موسم الهجرة، الفنانة الشابة رجوى، التى قررت إكمال دورها فى المسلسل بالرغم من رحيل عدد كبير من أبطاله، وهو الأمر الذى لم يقلقها، بل أن أنها تتوقع نجاح الجزء الثالث بصورة كبيرة، وأجرى "في الفن" حوارا مع رجوى حول الجزء الثالث من المسلسل للتعرف على سبب قرارها البقاء مع فريق عمل "هبة رجل الغراب"، وكل ما يلى على لسانها:

عمرو دياب يغني القاهرة

-مشاهدى قليلة مع معظم أبطال العمل حتى من بداية الجزء الأول، فأنا لى خط درامى بعيد عنهم قليلاً، ومشاهدى أكثر مع "شلة الضايعين".

-من حق الجمهور أن يحزن لغياب الأبطال الأساسيين، فلو كنت مكانهم سأرتبط عاطفياً بأبطال العمل، ولكن هذا يحدث كثيراً، وربما يكون هذا الأمر سبب فى نجاح أكبر للجزء الثالث.

-كل مشروع جديد بالنسبة لى يسبب لى القلق وليس هذا المسلسل فقط.

عمرو دياب يغني القاهرة

-فى الجزء الثالث من المسلسل ستظل "هايدى" فى نفس الصراعات مع زوجها إلهامى وطليقته رجاء، ولن تحقق حلمها بأن تصبح عارضة أزياء.

-لا أرى أن الهجوم على مسلسل كبير، فهذا الهجوم منطقى بسبب تعلق الجمهور بالأبطال القدامى، ولو كنت مكان الجمهور لأتخذت نفس موقفهم، وربما كون هذا الامر شئ إيجابى للمسلسل ويساعد فى نجاحه أكثر.

عمرو دياب يغني القاهرة

-العرض فى رمضان فكرة جيدة أسعدت فريق العمل، خاصة وأن هناك عدد كبير من الجمهور ينتظر المسلسل.

-حتى الذين ينتقدون المسلسل ينتظرونه ليشاهدونه، حتى يقولوا ما لم يعجبهم فيه.

-الجمهور أصبح يتخذ موقف عدائى منى بسبب تقديمى للشخصيات الشريرة، وأدائى للدور بشكل يجعلهم يتخذون موقف منى هو نجاح كبير، فنحن شعب عاطفى ونكره الشخصيات التى لا نحبها.

عمرو دياب يغني القاهرة


-أن أقدم دور استمتع به كممثلة أفضل لى من أى شئ أخر، ولا أريد التركيز فى أن أقدم عمل أظهر فيه بشخصية طيبة، فالتحدى بالنسبة لى أن أقدم شخصية بعيدة تماماً عن شخصيتى.

اقرأ أيضاً
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. محمد طلعت (2): غيرت شخصية "تيمور" ولن أترك "أبو حفيظة"

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- هبة عبد العزيز (3): أحاول تجنب المقارنة مع ريم مصطفى

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- حمادة بركات (4): ناهد السباعى مظلومة

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- نرمين زعزع (5): تأخر تصوير الجزء الثالث تسبب فى اعتذار أبطاله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"