أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج

محمود عبد الحكيم | تصوير: هاني عبدربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 23:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 16:37
مي فخري مي فخري
يقدم موقع Filfan سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب 3" الجدد الذين حلوا محل أبطال الجزئين الأول والثانى، وفى الحلقة الأولى من تلك السلسلة نحاور الفنانة الشابة مى فخري التى ستقدم دور "فريدة".

عمرو دياب يغني القاهرة

بعدما انسحبت الممثلة ريهام حجاج من مسلسل "هبة رجل الغراب"، ورفضت تصوير الجزء الثالث من المسلسل، كان أمام فريق العمل تحدى كبير فى إيجاد من يحل محلها بشكل مناسب، لذلك وقع اختيارهم على مى فخرى، الفنانة الشابة التى بدأت طريقها الفنى منذ سنوات فى مجال الإعلانات وقدمت مؤخراً عدة أعمال فنية منها "فص ملح وداخ"، "عمر وسلمى 3"، ومسلسل "من الجانى"، لتظهر بعدها فى عمل من الأعمال التى ينتظرها الجمهور، وأجرى Filfan حوار معها حول دورها فى المسلسل والهجوم المتتالى عليه بسبب تغيير أبطاله والمقارنة بينها وبين ريهام حجاج، وكل ما يلى على لسان مى فخرى:

عمرو دياب يغني القاهرة

لم أخف أو أقلق من قبولى الدور لأكمل ما بدأته ريهام حجاج، لأنى لا أستطيع أن أدخل أى عمل وأنا خائفة، ولدى ثقة كبيرة فى أن الله سيوفقنى طالما أؤدى عملى على أكمل وجه.

عمرو دياب يغني القاهرة

وافقت على دور "فريدة" لأنه دور مختلف والشخصية لها أبعاد كثيرة وتمر بتطورات كثيرة خلال أحداث المسلسل، وهذا ما جعلنى أتمسك بتقديم الدور، والجزء الثالث سيشهد تطور للأزمة التى نشبت بين فريدة وأدهم، والأحداث ستعجب الجمهور.

عمرو دياب يغني القاهرة

لا أعتقد أن هناك أحد سيضعنى فى مقارنة مع ريهام حجاج، لأن المشاهد أصبح "فاهم" وسيستقبل كل شئ مثلما يقدم له، ولن يركز فى المقارنة بقدر ما سيركز على الدور الذى سأقدمه هل هو جيد أم لا، فالإنتقادات ستأتى لو قدمت الدور بشكل أقل من المعتاد، ولكن لو قدمته بنفس المستوى أو مستوى أفضل لن ينتقدنى أحد.

عمرو دياب يغني القاهرة

لم أشاهد الأجزاء الماضية من المسلسل حتى لا اتأثر بأى حركة أو "لازمة" معتادة فى شخصية فريدة كما قدمتها ريهام حجاج، وحتى لا يكون لدى صورة معينة للشخصية أضطر رغماً عنى لتكرارها، فأنا أفضل تقديم الشخصية بدون أى تأثيرات خارجية وكما هو مكتوب فى الورق.

والإنتقاد للمسلسل قبل أن يبدأ أمر طبيعى، فنحن نحب النقد أياً كان بناء أو هدام، لأنه لو لم يكن هناك نقد فلا يوجد من بعده نجاح.

اقرأ أيضا
5 أسباب تجعل الجمهور يشاهد أول حلقات من الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

حازم سمير: إيمي سمير غانم جعلتني اعتذر عن "هبة رجل الغراب 3"

هل وجهت إيمي سمير غانم نصائح إلى البطلة الجديدة لـ "هبة رجل الغراب" ناهد السباعي ؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"