أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- هبة عبد العزيز (3): أحاول تجنب المقارنة مع ريم مصطفى

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- هبة عبد العزيز (3): أحاول تجنب المقارنة مع ريم مصطفى

حوار: محمود عبد الحكيم | في لقاءات، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 14:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 21:57
هبة عبد العزيز هبة عبد العزيز
يقدم موقع Filfan سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب 3" الجدد الذين حلوا محل أبطال الجزئين الأول والثانى، وفى الحلقة الثالثة من تلك السلسلة نحاور الفنانة الشابة هبة عبد العزيز التى ستقدم دور "بيري".

عمرو دياب يغني القاهرة

ملامحها وقرب الشبه بينها وبين ريم مصطفى كان العامل الأساسى فى إختيارها لتقديم دور"بيرى" بدلاً منها، بعدما اعتذرت الأخيرة عن الجزء الثانى من العمل، حتى أنها غيرت لون شعرها قليلاً حتى لا يشعر الجمهور باختلاف كبير فى الشكل الأساسى للشخصية التى تعلق بها الجمهور، لذلك حاولت أن تهتم بتفاصيل أخرى تجعل الدور يظهر بشكل مختلف حتى لا يقارن الجمهور بينها وبين ريم مصطفى التى قدمت الدور من قبلها، وقد أجرى معها Filfan هذا الحوار، الذى قالت فيه التالى:

عمرو دياب يغني القاهرة

-عامل الشبه فى الملامح والشكل بينى وبين ريم مصطفى كان أحد الأسباب فى إختيارى لأجسد دور"بيرى".

-قمت بعمل تجربة أداء "أوديشن" للشخصية وتم إختيارى بعد فترة، فقد شاهدت شخصية "بيرى" من قبل، وقدمت المشهد فى بشكل مختلف، وبعد فترة تم إختيارى لتقديم الشخصية.

عمرو دياب يغني القاهرة

-فكرت فى تجسيد الدور بطريقة مختلفة حتى لا يتم المقارنة بينى وبين ريم مصطفى، فهى قدمته بشكل رائع جداً، ولكن أنا فضلت تقديمه بشكل مختلف مع المحافظة على الخطوط العريضة للشخصية.

-كان لابد لقصة المسلسل أن تكتمل، فهى ليست قصة منتهية ونحن نعيد فتحها، ولكن الجزء الثانى أنتهى على أحداث مفتوحة وكان لابد من وضع نهاية لها، والموافقة على الأمر كان مخاطرة بالنسبة لى ولكننى قررت خوض التحدى.

عمرو دياب يغني القاهرة

-هناك أشياء حافظت على إستمرارها فى شخصية "بيرى"، لأن الجمهور لن يتقبل تغيير بنسبة 180 درجة، فأنا محتفظة باستايل اللبس الخاص بها، كما قمت بتفتيح لون شعرى قليلاً حتى أصبح ملائمة للدور أكثر.

-علاقة "بيرى" بـ "هبه" ستستمر كما هى فى الجزء الثالث، فالأولى تشعر بنفسها للغاية، وترى أن "هبه" أقل منها ولا يجب التعامل معها، ومن هنا توجد المشاحنات بينهما.

عمرو دياب يغني القاهرة

-لا أتوقع أى شئ للمسلسل، فأنا أقدم ما يطلب منى والتوفيق والنجاح يأتى من عند الله، وعندما قدمت ريم مصطفى شخصية "بيرى" كانت أول شخصية تقدمها وحققت من خلالها نجاح كبير، وأتمنى أن تكون الشخصية نقلة بالنسبة لى.

-حالياً لا توجد أى مشاريع أخرى، ولكنى سأتجه للسينما خلال الفترة القادمة، وهناك مشاريع فنية مع هانى سلامة وأحمد الفيشاوى، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائى.

عمرو دياب يغني القاهرة

-لا يوجد أحد لا يخاف من سباق رمضان الدرامى مهما كان يثق فى مسلسله، كل الممثلين خائفين من المنافسة القوية فى ذلك الشهر.

-اجتهدت وذاكرت الدور بشكل جيد، وحاولت تقديمه بشكل مختلف عن السابق، ولست خائفة من المقارنة إن حدثت.

اقرأ أيضاً
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. محمد طلعت (2): غيرت شخصية "تيمور" ولن أترك "أبو حفيظة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"