أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- حمادة بركات (4): ناهد السباعى مظلومة

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- حمادة بركات (4): ناهد السباعى مظلومة

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 15:28 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 15:28
حمادة بركات حمادة بركات
يقدم موقع Filfan سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب 3"، وفي الحلقة الرابعة من تلك السلسلة نحاور الفنان الشاب حمادة بركات الذي سيقدم دور "رماح".

عمرو دياب يغني القاهرة

أحد أبطال مسلسل "هبه رجل الغراب" الذين قرروا إكماله حتى النهاية، ولم يهاجر مع الطيور المهاجرة التى تركت العمل، وقرر أن يكمل دوره حتى قبل أن يعلم من سيكمل العمل ومن سيتركه، ويرى أن الأبطال الجدد المنضمين لفريق العمل قادرين على تقديم جزء ثالث على نفس مستوى الجزئين الماضيين، ويرى أن الهجوم على المسلسل أمر سابق لأوانه، لأن الجمهور لم يشاهد المنتج النهائي للعمل حتى يحكم عليه، وقد أجرى Filfan حوارا معه، وكل ما يلي على لسانه:

-أرى أن المسلسل لن يتأثر بترك مجموعة من أبطاله الأساسين له، فالأمر أشبه بمباراة كرة قدم انتهى شوطها الأول، ولابد أن نصبر لنرى الشوط الثانى وما سيسفر عنه لنرى نتيجة المباراة في النهاية.

-غضبت بشدة من الهجوم "على الفاضى والمليان" على المسلسل، فهو هجوم بلا هدف غير أنه يسعى لمحاربة العمل، لابد أن نعطى فرصة للأبطال الجدد ونرى ما سيقدموا، فربنا ينجحوا وربما لا.

عمرو دياب يغني القاهرة

-أعذر الجمهور الذى تعلق بالشخصيات فى شكل ممثلين معينين، ولكن هناك أزمة حدثت بإعتذار هؤلاء الممثلين، فما الحل غير أن أننا نكمل العمل بأبطال جدد، خاصة أن الجزء الباقى لابد أن يتم تصويره، ولا يمكن الإكتفاء بما تم تصويره من العمل لأنه ترك معلق ولم ينته.

-وقعت العقد الجديد دون أن أعرف من سيكمل من أبطال العمل ومن سيغادر، وعندما علمت بأن عدد كبير ترك المسلسل قررت أن أكمل، فلا يوجد خيار أخر.

-الجمهور تعلق بالمسلسل وأعجبوا به، وله شعبية جيدة فى الشارع، ولابد أن نكمل ما بدأناه.

عمرو دياب يغني القاهرة

-بالطبع حدث لى نوع من القلق بسبب تغيير الأبطال الأساسيين، لكن هذا ما حدث ولابد أن نتخطى الأمر، ونقدم الجزء الثالث بشكل يرضي الجمهور.

-هناك نظام عمل لا يتغير داخل المسلسل من أول يوم تصوير، وهو يمر بمراحله الطبيعية دون النظر لمن ترك المسلسل ومن جاء بدلاً منه.

-لم أكن أتمنى عرض المسلسل فى رمضان، لكن هذا ما حدث، وكنت أتمني عرضه بعد رمضان في موسم هادئ.

-عندما كان يعرض المسلسل عى OSN كان الجمهور يشاهده بالصدفة، ربما شاهدوا حلقة مسربة على اليوتيوب أو جزء على مواقع التواصل الإجتماعى، لكن الآن الجمهور أصبح ينتظر المسلسل، وعرضه على قناة مفتوحة أمر جيد.

-ايمي سمير غانم ممثلة جميلة والجمهور أحبها فى شخصية "هبه رجل الغراب".

عمرو دياب يغني القاهرة

-اختيار ناهد السباعى بديلة لإيمي سمير غانم كان اختيار موفق، فهي تقدم الشخصية بشكل جيد، وأرى أنها مظلومة بدون سبب، فالدور الذى تقدمه ليس حكراً على أحد وهي ممثلة محترفة وطُلب منها أن تقدم دور بدلاً من ممثلة أخرى، وتحاول أن تفعل ذلك بشكل جيد، ولا اعلم لماذا يضعها الناس في موقع إتهام بأنها خطفت الدور من إيمي سمير غانم، وهو الأمر الذي لم يحدث، فأنا أتمنى أن نساعدها ونشجعها وننظر لها بنظرة حيادية، وأتمنى أن يكلل مجهودنا بالنجاح.

اقرأ أيضاً
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. محمد طلعت (2): غيرت شخصية "تيمور" ولن أترك "أبو حفيظة"

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- هبة عبد العزيز (3): أحاول تجنب المقارنة مع ريم مصطفى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"